المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
طلبة جامع ميابين لتحفيظ القرآن الكريم بمسقط يواصلون حضور حلقات التدريس والعلم
الحارثي
بواسطة : الحارثي 15-05-2024 12:55 مساءً 3.5K
المصدر -  
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله، يتلون كتاب الله ويتدارسونه في ما بينهم، إلا نزلت عليهم السكينة، وغشيتهم الرحمة، وحفتهم الملائكة، وذكرهم الله في من عنده.

في إطار خطة التدريس لأبناء المنطقة التي ينفذها جامع ميابين بولاية مسقط ويشرف عليها إمام الجامع احمد بن محمد الوهيبي والتي تشتمل على تحفيظ القرآن الكريم للأبناء الطلبة وغرس التعاليم الإسلامية ترسيخاً لمبادي وقيم المجتمع الإسلامي الحنيف.

وأصل طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع ميابين بولاية مسقط حضور حلقات التدريس والعلم وذلك ضمن سلسلة المحاضرات الأسبوعية التي يلقيها سعادة خليل بن خلفان الوهيبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مسقط بجامع مازن بن غضوبة بمنطقة سداب بولاية مسقط.

فقد شارك الطلبة بقية أبناء ولاية مسقط وباقي ولايات المحافظة في حضور حلقات التدريس والعلم التي يلقيها سعادة عضو مجلس الشورى، وقد حملت حلقة هذا الأسبوع عنوان مقتضيات لا إله إلا الله محمد رسول الله وفضائل الله سبحانه وتعالى على الكون وعباده.

وفي ختام الحلقة الدراسية طُرحت عدة أسئلة على الحضور من الطلبة وذلك لاختبار مدى تركيزهم وحضورهم الذهني للاستفادة من ما تم التطرق إليه في هذه الحلقة من الدروس والتعاليم الإسلامية*السمحة.