المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
بالتعاون مع مركز الملك سلمان الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري
صقر الغامدي- الباحة
بواسطة : صقر الغامدي- الباحة 10-05-2024 11:10 مساءً 2.3K
المصدر -  
بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية واتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اختتم الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في إدارتي المسؤولية الاجتماعية والفنية، الدوري التنشيطي الذي أقامه في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان.

وأقامت إدارتا المسؤولية الاجتماعية والفنية في الاتحاد السعودي برنامجًا فنيًا شهد ختام دورة المدربين C بمشاركة 19 مدربًا، وهي الدورة التي قدمها المحاضران بالاتحادين الآسيوي والسعودي خالد العطوي ومحمد عبدالجواد، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة، وقدمتها المحاضرة في الاتحادين الآسيوي والسعودي تاتيانا خليل وسحر دبوق.

وشهد البرنامج الذي حضره عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي نزيه النصر، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، عددًا من الدوريات التنشيطية للفئات السنية وذلك على ملعب الاتحاد السعودي بالمخيم، واشتمل على دوري تنشيطي لفئة 15 عامًا و 11 عامًا، كما تم تنظيم دوري استهدف سن فوق 50 عامًا.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر أن هذه المبادرات تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي في المسؤولية الاجتماعية وتفعيلًا لمبادراته خارجيًا بما يساهم في تفعيل الشراكة الموقعة في نوفمبر الماضي بين مركز الملك سلمان واتحاد غرب آسيا والاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تشكل شراكة استراتيجية جديدة، بعدف مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف.

وقدم النصر الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية واتحاد غرب آسيا لكرة القدم على المتابعة المستمرة والتنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.