المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
الهيئة السعودية للسياحة توقع مذكرة تفاهم مع شركة مجس للاستثمار لتطوير التجارب السياحية
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 10-05-2024 12:10 صباحاً 1.5K
المصدر -  
وقعت كل من الهيئة السعودية للسياحة وشركة مجس للاستثمار مذكرة تفاهم؛ وذلك في جناح السعودية وعلى هامش معرض (سوق السفر العربي ATM)، والذي يقام في مدينة دبي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024، وتهدف المذكرة إلى تطوير تجارب سياحية فريدة للشرائح المستهدفة في دول مجلس التعاون الخليجي وإطلاق حملات رقمية مشتركة لجذب السياح لزيارة السعودية.

وتتضمن مذكرة التفاهم تطوير تجارب سياحية فريدة، بما في ذلك دورات الطبخ السعودي المتخصصة، ورحلات إلى المصانع أو المطاعم. وسيتم تصميم هذه التجارب لتناسب الاحتياجات والاهتمامات المحددة للقطاعات المستهدفة في دول مجلس التعاون الخليجي وسيتم الترويج لها من خلال قنوات التسويق المختلفة.

وتعد شركة مجس الرائدة في مجال المطاعم بالمملكة، وينصب تركيزها على جذب وتشغيل أفضل المطاعم في جميع أنحاء المنطقة والشرق الأوسط بمساعدة شركاءها من جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه المذكرة في إطار جهود وحرص الهيئة السعودية للسياحة؛ على إبرام الاتفاقيات والتعاون مع كبرى الهيئات والجهات والشركات، إضافة لتمكين شركاءها من القطاع الخاص داخل وخارج المملكة، من أجل جذب السياح والترويج للوجهات السياحية، واكتشاف موطن الحفاوة العربية الأصيلة، والتنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، وأهم المعالم السياحية والمواقع الأثرية، إضافة للفعاليات النوعية والعالمية التي تقام حول المملكة طوال العام.