المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
"مجموعة إيلاف" تشارك في وفد المملكة بسوق السفر العربي في دبي
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 06-05-2024 06:49 مساءً 1.7K
المصدر -  
تشارك "مجموعة إيلاف"، الرائدة في مجال الضيافة، ضمن الوفد المشارك للهيئة السعودية للسياحة في فعاليات سوق السفر العربي 2024، الذي ينعقد في دبي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري.
وتشارك الهيئة السعودية للسياحة بجناح تفاعلي مميز، والعديد من البرامج والشراكات، حيث يترأس وفد المملكة كل من الأستاذ فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، ويضم الوفد أكثر من 70 شريكًا من مختلف قطاعات السياحة، بما في ذلك كبار شركات إدارة الوجهات والفنادق وشركات الطيران.
ويستعرض وفد مجموعة "إيلاف" خلال فعاليات السوق أبرز خدمات المجموعة وفنادقها وخبراتها في مجال الفندقة وخدمات الضيافة، والتي تواصلت عبر أكثر من أربعين عامًا، حيث تمتلك المجموعة عددًا من الفنادق ذات مواقع استراتيجية فريدة، وتقدم من خلالها ضيافة فائقة وخدمات مميزة.
وأعرب الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور عادل عزت عن اعتزاز مجموعة "إيلاف" بمشاركة الهيئة السعودية للسياحة في هذا السوق العالمي للسفر والسياحة، في الوقت الذي يشهد فيه قطاع السياحة في المملكة ازدهارًا متواصلاً، معبراً عن تفاؤله بمستقبل قطاعي السياحة والضيافة بالمملكة، في ظل النمو الملحوظ الذي يمتاز به قطاع السياحة السعودي عامًا بعد عام.
وأكد الدكتور عادل عزت أن مجموعة "إيلاف" سوف تتحول إلى أكبر علامة تجارية سعودية في قطاع الضيافة بنهاية العام القادم 2025، كما تضع ضمن استراتيجيتها استيعاب الكفاءات السعودية في هذا المجال، وتدريب وتأهيل كوادر شابة تستطيع أن تحافظ على نجاح وتطوير وتنمية هذا القطاع في المستقبل، وأن المجموعة تطبق خطة توسعية كبيرة لمضاعفة لطاقة الاستيعابية لمجموعة فنادقها بنهاية العام الجاري.
وتأتي مشاركة مجموعة "إيلاف" في فعاليات سوق السفر العربي في إطار حرصها الدائم على الوقوف على أحدث المستجدات العالمية في مجال الضيافة، وذلك ضمن رؤيتها وخططها الاستراتيجية لتطوير مرافقها وخدماتها، وتمكين الكوادر الوطنية في قطاع السياحة والضيافة بالمملكة، وذلك تماشيًا مع ما تشهده السعودية من نهضة وتطور كبيرين في القطاع السياحي.
وتعتبر مجموعة "إيلاف" من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة تم تأسيسها قبل أكثر من 40عامًا، وتمتلك ثمانية فنادق في كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة بمواقعها الاستراتيجية وخدماتها المميزة للحجاج والمعتمرين، وتحظى المجموعة بمكانةٍ مرموقة دوليًا، لاسيما في الدول الإسلامية، في ظل ريادتها بتوفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، كما تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة، ولديها موظفون يتمتعون بمهارات عالية.