المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بالمدينة المنورة يقوم بجولة تفقدية لمحافظة بدر
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 02-05-2024 09:47 مساءً 4.7K
المصدر -  
قام فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ الدكتور / وجب بن علي العتيبي، يوم الخميس الموافق ١٤٤٥/١٠/٢٣ هـ ، بجولة تفقدية على إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بدر ، حيث التقى خلالها منسوبي الإدارة والدعاة، واطلع على سير العمل .
من ناحية أخرى، نوه فضيلته خلال لقائه منسوبي الادارة من موظفي ودعاه في إدارة المساجد بدر ، على الإخلاص والاحتساب في العمل.
ثم التقى فضيلته سعادة محافظ بدر - الأستاذ - خالد الضويان - بحثا خلال اللقاء كل مايتعلق بكافة أعمال ادارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة.
عقب ذلك قام فضيلته بالوقوف على جامع العريش يرافقه - مدير ادارة مساجد محافظة بدر - الشيخ بكر الصبحي والمسؤولين بالإدارة - تفقد خلالها كافة مرافق الجامع ومعرفة ما يحتاجه الجامع من احتياجات في ظل الزيادة الملحوظة في أعداد الزوار من خارج المحافظة .
واختتم فضيلته الجولة بكلمة توعوية في الجامع الكبير بالرايس - حث فيها فضيلته على التزود بالطاعات والإخلاص في الأعمال والتقرب لله عزوجل بكافة الأعمال والإكثار من ذكر الله والمحافظة على الصلوات وما لذلك من اثر كبير على حياة المسلم في الدنيا والآخرة..
وتأتي هذه الجولة، في ظل توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور / عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ-حفظه الله- ؛ المتضمنة الوقوف وتفقد كافة مساجد المنطقة لضمان تامين كافة الاحتياجات لها، وخدمتها بالشكل المطلوب.