المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
"شركة ترونوكس السعوديه للتصنيع تقيم حفل يوم الموردين الأول لمناقشة إستراتيجية الاستدامة"
امل حمدان _سفيرة غرب
بواسطة : امل حمدان _سفيرة غرب 02-05-2024 04:58 مساءً 4.8K
المصدر -  
احتفلت شركة ترونوكس حفل يوم الموردين الأول لمناقشة إستراتيجية الاستدامة ليوم الموردين الاول، الذي أقيم في 29 أبريل 2024 والذي أقيم بمقر الشركة في ينبع . جمعت هذه المناسبة الهامة أكثر من 50 من الموردين البارزين يمثلون قطاعات مختلفة، مجتمعين تحت سقف واحد في انجاز هام لشركة ترونوكس ومجتمع مدينة ينبع الصناعية ككل.

وقد حضر الحفل جهات حكومية بارزة، تشمل الهيئة الملكية بينبع، ميناء ينبع التجاري، ميناء الملك فهد الصناعي، المركز الوطني للالتزام البيئي بينبع (NCEC)، شركة جبين، وشركة مرافق. إلى جانب ذلك، انضم موردين رئيسيين من كافة المجالات، منها المواد الكيميائية والخدمات والمواد. حيث شارك الجمع بخبراتهم ودعمهم، مجددين تأكيدهم لدورهم المحوري في تعزيز إستراتيجيتنا الجماعية.

كان التركيز الأساسي ليوم الموردين هو التأكيد على الركيزة الإستراتيجية للشركة المتمثلة في الاستدامة، بالإضافة إلى السلامة وفعالية التكلفة والابتكار.

وساهمت الجلسة الجانبية المخصصة في تعزيز الحوار، وتمكين جميع أصحاب المصلحة من استكشاف السبل الرئيسية لتحقيق النمو المستدام.

*
كما اغتنمت ترونوكس الفرصة لمكافأة الموردين الذين كان لمساهماتهم تأثير عميق على الاستدامة والسلامة وفعالية التكلفة والابتكار داخل مؤسستنا. لقد كان لتفانيهم وشراكتهم دور فعال في تحقيق أهدافنا وغاياتنا المشتركة.
*
وإننا نتطلع سويًا إلى مواصلة هذه الرحلة من التعاون والتميز، وخلق مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة لشركة ترونوكس ولموردينا وللمجتمعات التي نخدمها.

ختامًا هنأوشكر سعاده مدير عام سلاسل الامداد والعلاقات الصناعيه - عضو مجلس ادارة م / فوزي بن سعد الشريف جميع القطاعات الحكومية والخاصة والمؤسسات المشاركة من موردين رئيسيين بارزين في المنطقه حضورهم ومشاركتهم الفعاله في انجاح ( يوم المورد ) لشركه ترونوكس .

حيث كانت مشاركتهم الفعاله في التوجيه وايجاد الحلول في مواجهه التحديات واكتشاف الحلول المبتكره الحاليه والمستقبلية في سلسله الإمداد والتوريد والمشتريات أسهمت كثيرًا في إنجاح هذا الملتقى وإخراجه بما يتناسب ويتماشى مع رويه المملكه ٢٠٣٠م.

image

image

image

image