المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 30-04-2024 11:43 مساءً 2.6K
المصدر -  
قام فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ الدكتور / وجب بن علي العتيبي، يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٥/١٠/٢١ هـ بجولة تفقدية على إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ينبع، حيث التقى خلالها منسوبي الإدارة والدعاة، واطلع على سير العمل والبرامج والخطط الدعوية والتوعوية التي تم إعدادها وترتيبها سواء كانت لمنسوبي المساجد، أو لكافة أطياف المجتمع.
من ناحية أخرى، نوه فضيلته خلال لقائه منسوبي الادارة من موظفي ودعاه في إدارة المساجد بينبع، على الإخلاص والاحتساب في الدعوة الى الله والصبر على ذلك لما فيها من الأجر الكبير عند الله عزوجل، والتزود من العلم لما له من اثر كبير على الداعية في رسالته المكلف بها من دعوة الناس لكل مافيه خيري الدنيا والآخرة.
عقب ذلك وقف فيه فضيلته على المقر المقترح للمكاتب الاشرافية في المحافظة ، ومن ثم الوقوف على جامعي صلاح الدين وأحمد بن حنبل..
واختتم فضيلته الجولة بكلمة توعوية في جامع الإمام البخاري في ينبع الصناعية حث فيها المصلين على تحقيق كلمة لاإله إلا الله وأثرها في حياة المسلم ومماته..
وتأتي هذه الجولة، في ظل توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور / عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ-حفظه الله- ؛ المتضمنة الوقوف وتفقد كافة مساجد المنطقة لضمان تامين كافة الاحتياجات لها، وخدمتها بالشكل المطلوب.