المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
ردًا على حملات المقاطعة ضد التطبيق.. "تيك توك" يبدأ خطوات التصعيد في أمريكا
ريم العنزي
بواسطة : ريم العنزي 25-04-2024 07:01 مساءً 3.7K
المصدر -  
أعلن تطبيق "تيك توك" عن بدء خطوات التصعيد في الولايات المتحدة الأمريكية ردًا على حملات المقاطعة التي تعرض لها. وجاء هذا الإعلان في محاولة من الشركة للتصدي للحملات التي تهدف إلى تقليل استخدام التطبيق وتأثيره على المستخدمين.

ومن بين الخطوات التي ستتخذها "تيك توك"، تعزيز العلاقات مع الشركاء الإعلاميين والمؤثرين في الولايات المتحدة، بهدف تعزيز الثقة والشفافية في استخدام التطبيق. كما ستقوم الشركة بزيادة الجهود في تنفيذ وتطوير سياسات الأمان والخصوصية للمستخدمين، مع التركيز على حماية البيانات ومكافحة المضامين الضارة.

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل "تيك توك" على توفير مزيد من المحتوى ذو الجودة العالية والمتنوعة، بهدف جذب المستخدمين وتعزيز تجربتهم. وستستمر الشركة في العمل بالتعاون مع السلطات المحلية والجهات الرقابية لضمان الامتثال للقوانين والتشريعات المتعلقة بالمحتوى الرقمي.

وتأتي هذه الخطوات في ظل تصاعد الانتقادات والمقاطعة ضد "تيك توك" في الولايات المتحدة، حيث اتهمت البعض التطبيق بتعزيز المضامين المسيئة وانتهاك الخصوصية. ومن المتوقع أن تساهم خطوات التصعيد هذه في تحسين سمعة التطبيق واستعادة ثقة المستخدمين المحتملة فيه.
image