المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 24-04-2024 10:49 مساءً 4.0K
المصدر -  
افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، صباح اليوم الأربعاء، مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة، والفعاليات المصاحبة له، وذلك بحضور عدد من مدراء الجهات الحكومية والأمنية والأهلية في المحافظة وجمع من المواطنين.

بدأ حفل الافتتاح بالنشيد الوطني ثم بدأت انطلاقة فعاليات المزاد، فيما أكد سعادة محافظ بيشة، أن المزاد يقام بموافقة كريمة من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وسمو نائبه، وكذلك بموافقة نادي الإبل، مقدمًا شكره لسمو الأمير وسمو نائبه ونادي الإبل على دعم وتشجيع إقامة مثل هذه الفعاليات.

وأشار إلى أن المزاد يعد من أهم الأنشطة الاقتصادية في المحافظة؛ لما يحظى به من إقبال كبير من قبل الملاك والمهتمين بالإبل في المحافظة وجميع أنحاء المملكة، منوهًا بما شاهده من ترتيبات وتنظيم مميز للنسخة الثالثة من المزاد، وما بذله المنظمون ونادي الإبل من جهود لإقامة هذا المهرجان، شاكرًا للجميع جهودهم.

بعد ذلك، قام سعادته بجولة على أركان المزاد، يرافقه عدد من مسؤولي الجهات الحكومية والمنظمين؛ حيث اطلع على ما تم إعداده للمزاد.

الجدير بالذكر أن المزاد يصاحبة عدد من الفعاليات والأنشطة والمنافسات الخاصة بالإبل، والتي تستهدف المشاركين في المزاد والمهتمين والزوّار.