المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
الاتحاد العربي للإعلام السياحي يعلن عن برامجه للفعاليات والملتقيات للعام ٢٠٢٤م
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-04-2024 04:48 مساءً 3.9K
المصدر - إسحاق الحارثي  
كشف الاتحاد العربي للإعلام السياحي عن خطته وبرامجه السنوية الداعمة للترويج السياحي لمختلف الدول العربية والرامية إلى تعزيز الجهود التي تبذلها الحكومات والهيئات والمنظمات السياحية من خلال إقامة عدة فعاليات وأنشطة وملتقيات خلال هذا العام.

وتشمل تلك البرامج إقامة معارض وملتقيات وأنشطة بالإضافة في المشاركة في عدة فعاليات تنظمها جهات حكومية وهيئات خاصة تعنى بالجانب السياحي في المنطقة حيث أعلن الاتحاد عن مشاركته وبصفته راعي وشريك إعلامي لمعرض سوق السفر العربي بدولة الامارات العربية المتحدة والتي تستضيفه أمارة دبي خلال الفترة من تاريخ ٦ إلى ٩ مايو ٢٠٢٤م.
يلي ذلك سوف يقيم الاتحاد الملتقى السنوي السادس عشر للاتحاد العربي للإعلام السياحي بجمهورية مصر العربية بمدينة القاهرة وشرم الشيخ خلال الفترة من تاريخ ١٣ إلى ١٨ مايو ٢٠٢٤م.

ثم يتوجه الاتحاد للمشاركة في معرض الرياض الدولي للسفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من ٢٧ إلى ٢٩ مايو ٢٠٢٤م.
ويلي تلك المشاركة سوف يوجه الاتحاد قافلة إعلامية تتجه للمملكة الأردنية الهاشمية تعنى بدعم جهود المملكة الأردنية الهاشمية في الإعلام السياحي والترويج للمملكة خلال الفترة من تاريخ ٣ إلى ٧ يونيو ٢٠٢٤م.

وأخيراً يختتم الاتحاد نشاطه وبرامجه خلال فترة الصيف بإقامة المنتدى العربي الرابع للسياحة والتراث بسلطنة عمان والتي تستضيفه مدينة صلالة ضمن مهرجان خريف ظفار السنوي وذلك خلال الفترة من تاريخ ٢٧ إلى ٣٠ يوليو ٢٠٢٤م.

هذا وسوف يعلن الاتحاد عن ما تبقى من برامج وفعاليات وأنشطة سوف ينفذها خلال الفترة القريبة القادمة