المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
منتخبات شباب السعودية والبحرين والإمارات تفوز في الجولة الأولى للكرة الطائرة ضمن بطولة الألعاب الخليجية الأولى للشباب
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 20-04-2024 04:25 مساءً 2.2K
المصدر - إسحاق الحارثي  
أفتتحت صباح اليوم السبت مسابقة لعبة الكرة الطائرة ضمن دوة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة وفي إطار منافسات لعبة الكرة الطائرة المقامة على صالة ملعب نادي النصر الإماراتي بأمارة دبي في المباراة الأولى إستطاع منتخب المملكة العربية السعودية من الفوز على منتخب دولة قطر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-١٧ و ٢٥-٢٠ و ٢٥-١٤.

وفي المباراة الثانية استطاع منتخب مملكة البحرين من الفوز على منتخب دولة الكويت بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-١٧ و ٢٥-١٣ و ٢٥-١٦.

وفي المباراة الثالثة استطاع منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة مستضيف البطولة من الفوز على منتخب سلطنة عُمان بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-١٥ و ٢٥-٢٣ و٢٥-١٦.

هذا وتقام غداً الأحد الجولة الثانية بواقع ثلاث مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخب دولة الكويت ومنتخب سلطنة عُمان عند الساعة الحادية عشر صباحاً وفي المباراة الثانية يلتقي منتخب دولة قطر ومنتخب مملكة البحرين عند الساعة الواحدة ظهراً وفي المباراة الثالثة والأخيرة يلتقي منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة ومنتخب المملكة العربية السعودية عند الساعة الثالثة ظهراً يذكر أن جميع المباريات تقام على صالة ملعب نادي النصر الإماراتي بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.