المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
حفل معايدة بجمعية إنماء للخدمات المجتمعية بالجشة بمناسبة عيد الفطر المبارك
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 19-04-2024 03:47 مساءً 4.9K
المصدر -  
أقامت جمعية إنماء للخدمات المجتمعية بالجشة حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، حيث استقبل الأستاذ / يوسف بن خليفة الحجي رئيس مجلس إدارة الجمعية و أعضائها ، عددا من وجهاء البلد و فريق مؤثري الجشة من إعلاميين و سنابيين ، وقائد فريق سالك التطوعي.

و من خلال هذه المعايدة قام رئيس مجلس الإدارة الحجي بالتعريف بالدور الذي تقوم به الجمعية.
ونوه بما ننعم به في بلادنا من خير و دعم لا محدود بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين و سيدي سمو ولي عهده الأمين ودعم سمو محافظ الأحساء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود رعاه الله.

وتهدف الجمعية إلى المساهمة في تطوير الأحياء ودعمها بالخدمات العامة، ورفع مستوى الوعي لدى المجتمع للمحافظة على المرافق العامة، والمساهمة في توفير الخدمات العامة للأحياء، والعمل على المبادرات المجتمعية والنوعية والمشروعات اللازمة لتنمية المجتمع المحلي وتطوير الأحياء على تكون الأحساء بإذن الله من محافظات المملكة الرائدة و الجاذبة للاستثمار و جودة الحياة للمواطن و المقيم.

و قدم الأستاذ عمر المعيويد نبذة تعريفية عن المهام التي تقوم به الجمعية ،

ومن جانبه أشارالأستاذ على الدوسري أمين الصندوق بالجمعية إلى المصاعب التي واجهت الجمعية في بداية عملها لاستقطاب الأموال.

وأيضا أشاد الأستاذ ناصر الحجرف بما وصلت إليه الجمعية ، حيث تخطت المملكة ووصلت إلى الخليج والتي بدأت بعض المدن بطلب المساعدة في تقديم النصح لعدة جهات من داخل و خارج المملكة في أن تحذوا حذوها في التنمية المجتمعية والتطويرية.
ومن جانبه أثنى إمام وخطيب الجامع القديم بمدينة الجشة الأستاذ الشيخ / سعيدين خليفة المطلق على جهود الجمعية و قدم النصح لفريق مؤثرين وإعلاميين الجشه بأن يتحروا المصداقية وان يكونوا في العمل بقلب واحد ولحمة واحدة.

وفي الختام تم التقاط الصور الجماعية
image

image


image