المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي مديري الإدارات الحكومية المهنئين بعيد الفطر
ريم العنزي
بواسطة : ريم العنزي 16-04-2024 06:15 مساءً 5.1K
المصدر -  
التقى سمو أمير الحدود الشمالية بمديري الإدارات الحكومية المختلفة في المنطقة، حيث جمعتهم مناسبة عيد الفطر المبارك. تم استقبال المهنئين في إطار تواصل وتعزيز العلاقات الحكومية وتقدير دور الإدارات الحكومية في تحقيق التنمية وخدمة المجتمع.

وتم خلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر، حيث عبر سمو أمير الحدود الشمالية عن تمنياته بأن يعيده الله على الجميع بالخير والسعادة، ودعا إلى تعزيز روح التعاون والعمل المشترك بين الإدارات الحكومية لتحقيق التقدم والازدهار في المنطقة.

وأشاد سمو الأمير بجهود المديرين والعاملين في الإدارات الحكومية، مثمناً الدور الحيوي الذي يقومون به في خدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم. كما أكد سموه على أهمية تقديم خدمات عالية الجودة وتحسين الأداء المؤسسي للإدارات الحكومية لتحقيق رضا المواطنين وتعزيز نهج التحول الرقمي في تقديم الخدمات الحكومية.

وفي ختام اللقاء، قدم سمو أمير الحدود الشمالية شكره وتقديره للمديرين والعاملين في الإدارات الحكومية على جهودهم المستمرة والمبذولة في خدمة الوطن والمواطنين. وأعرب عن تطلعه لمواصلة التعاون المثمر وتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في مجالات الخدمات الحكومية المختلفة.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لتعزيز التعاون والتواصل بين الجهات الحكومية المختلفة، وتعزيز الشراكة والتنسيق في سبيل تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المواطنين في المملكة.