المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
افتتاح مبنى أونيكس أرينا من مدل بيست مركز ترفيهي فريد يستوعب آلاف الحضور
ريم العنزي
بواسطة : ريم العنزي 14-04-2024 08:35 مساءً 1.8K
المصدر -  
بعد طول انتظار وتحضيرات مكثفة، تم الكشف عن الخبر السار بشأن افتتاح مبنى أونيكس أرينا من قِبَل شركة مدل بيست في نهاية أبريل الجاري. يُعتبر أونيكس أرينا مبنى متعدد الاستخدامات الذي يتسع لتنظيم الحفلات والفعاليات الضخمة.

بفضل تصميمه الفريد والعصري، يمكن للمبنى استيعاب نحو 12 ألف شخص في حفلات الوقوف، بينما يمكنه استيعاب حوالي 2500 شخص في حفلات الجلوس. ولضمان تجربة استثنائية للجمهور، تم تجهيز أونيكس أرينا بأحدث التقنيات والمرافق المتطورة.

من المتوقع أن يكون حفل افتتاح أونيكس أرينا حدثًا مميزًا يجذب عشاق الموسيقى والفنون من جميع أنحاء البلاد والعالم. سيتمكن الفنانون والفرق الغنائية والمسرحية من الاستفادة من هذا المكان الاستثنائي لتنظيم حفلاتهم وعروضهم الرائعة.

يعد افتتاح مبنى أونيكس أرينا خطوة هامة في تعزيز الحياة الثقافية والترفيهية في المنطقة. سيسهم المبنى في دعم السياحة وتنشيط الاقتصاد المحلي، وستكون له تأثيرات إيجابية على المجتمع المحلي بشكل عام.

باختصار، فإن افتتاح مبنى أونيكس أرينا يعد حدثًا مثيرًا ومنتظرًا لعشاق الفعاليات والترفيه، وسيكون مكانًا فريدًا لاستضافة الحفلات الكبرى والفنون المسرحية لسنوات عديدة قادمة.