المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
"تقنية 360 تحطم الحواجز: الصالات الرياضية السعودية تستقبل تجربة واقعية ومثيرة"
ريم العنزي
بواسطة : ريم العنزي 14-04-2024 07:57 مساءً 3.4K
المصدر -  
تم تطبيق تقنية 360 لأول مرة في الصالات الرياضية بالمملكة العربية السعودية. وتعد هذه الخطوة إضافة مبتكرة ومثيرة لتجربة ممارسة الرياضة في البلاد. تهدف تقنية 360 إلى توفير تجربة غامرة وواقعية للرياضيين والمشتركين في الصالات الرياضية، من خلال توفير إطلاق نار بزاوية 360 درجة للأحداث الرياضية والتدريبات الرياضية.

وتعتمد هذه التقنية على استخدام عدة كاميرات موزعة في الصالة الرياضية، والتي تلتقط الصور وتسجل الفيديو بزاوية 360 درجة. ويتم عرض المحتوى المسجل على شاشات كبيرة داخل الصالة، مما يتيح للرياضيين مشاهدة الأحداث والتدريبات من جميع الزوايا.

يتوقع أن تكون هذه التقنية محفزة للمشتركين وتساهم في تحفيزهم على ممارسة الرياضة بشكل أكثر اندماجًا وتشجيعًا. كما أنها ستوفر فرصة للرياضيين لمراجعة تقنياتهم وأدائهم من زوايا جديدة، مما يساعدهم على تحسين أدائهم الرياضي.

تعكس هذه الخطوة التطور المستمر في مجال تكنولوجيا الرياضة في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تبني أحدث الابتكارات لتعزيز تجربة الرياضة وإثراء الحياة الصحية للمجتمع. يتوقع أن يتم توسيع استخدام تقنية 360 في المزيد من الصالات الرياضية في المستقبل، مما يعزز مكانة المملكة كوجهة رياضية حديثة ومبتكرة.