المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
سمو أمير منطقة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
صقر الغامدي- الباحة
بواسطة : صقر الغامدي- الباحة 10-04-2024 01:54 مساءً 4.6K
المصدر -  
رفع سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقال سموه: "تتوالى المواسم وتتابع النعم ، وبعد أن من الله علينا بصيام رمضان وقيامه تستمر فضائله ونعمه بحلول عيد الفطر المبارك ، ويطيب لي بهذه المناسبة أن أرفع باسمي ونيابة عن جميع أهالي منطقة الباحة الباحة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء-حفظهما الله-بمناسبة. حلول عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٥ هـ..

حامدين المولى على ما أنعم به علينا من صيام الشهر الكريم ومعتزّين بما اصطفى به بلادنا من خدمة الحرمين الشريفين ، وفخور بالتميز والعطاء في خدمتها منذ عهد المؤسس-طيب الله ثراه ، واستمراراً حتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين. وسمو ولي العهد الأمين ، ومتضرعين إلى العزيز القدير بأن
يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم، وأن يمدهم بعونه وتوفيقه وأن يعيد هذه المناسبة المباركة عليهما وعلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والمسرات، وأن يديم بلادنا الغالية. أمنها ونمائها وأن يحفظها من كل شر أنه ولي ذلك والقادر عليه.