المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
تزامنا مع حملة "عيدكم هنا" "جاذر إن" يقدم عروضا وخصومات على أماكن الضيافة والإقامة بالرياض
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 05-04-2024 05:19 مساءً 2.9K
المصدر -  
بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومع انطلاق الحملة الترويجية لعيد الفطر "عيدكم هنا" التي أطلقتها منصة "روح السعودية" والتي تهدف للاحتفال بالعيد ونشر الفرحة بين المواطنين والمقيمين والزوار من خلال تقديم مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة.
أعلن تطبيق "جاذر إن"، المتخصص في حلول السكن والإقامة والسكن التشاركي، عن عدد من الباقات والعروض والخصومات التي تصل إلى 150 ريال على الشقق وأماكن الضيافة في العاصمة الرياض، كما يسهم التطبيق، بالشراكة مع "روح السعودية"، في التيسير على السياح والزوار من المواطنين والمقيمين، عبر تقديم العديد من الخيارات والبدائل للسكن والإقامة المتنوعة.
ويقدم تطبيق "جاذر إن" أماكن للضيافة بأسعار مميزة للسياح والزوار، كما يتيح الحجز المسبق من خلال التطبيق، بالإضافة إلى تقديم عدد من العروض والخصومات في مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات والشاليهات وأماكن الضيافة المختلفة عبر نظام السكن التشاركي.
وتأتي هذه الخصومات والعروض ضمن شراكة استراتيجية مع "روح السعودية" لدعم مساهمة القطاع الخاص في تقديم الخدمات؛ وتعزيز السياحة الداخلية، وتشجيع المواطنين والمقيمين والسياح والمعتمرين والزوار على الاستمتاع بالوجهات السياحية، والأنشطة والفعاليات التي تشهدها مدن المملكة المختلفة خلال عيد الفطر المبارك.