المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
منسوبو الدفاع المدني بجازان ... جهود وأعمال متواصلة طيلة أيام الشهر الفضيل
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 01-04-2024 06:51 مساءً 4.0K
المصدر - واس  
يقوم منسوبو الدفاع المدني بمنطقة جازان بدور بارز وجهود متواصلة على مدار الساعة طيلة العام ، خاصة أيام شهر رمضان المبارك، حيث تقع على عواتقهم وزملائهم رجال الأمن كافة، مسؤولية كبيرة في حفظ الأمن والسلامة وتحقيق الأمان والراحة لأهالي منطقة جازان والمقيمين بها وزوارها.

وتتضاعف جهود رجال الدفاع المدني لرفع درجة الجاهزية خلال شهر رمضان لمواجهة الحوادث والحرائق على مدار الساعة، مستشعرين دورهم الهام في القيام بالأعمال المناطة بهم على أفضل وجه، متسلحين بأحدث ما توصلت إليه التقنيـة الحديثة ، وكل ما يسهم في رفـع مسـتوى الأداء ويضمن حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطن.

وتبرز جهود منسوبي الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية المتميزة وتضحياتهم للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم الخاصة والعامة، وجاهزيتهم الكاملة في التعامل مع مخاطر الحريق، والكوارث، والحوادث المختلفة، وإغاثة المنكوبين، وتأمين سلامة المواصلات، وحماية مصادر الثروة الوطنية.

ورصدت عدسة "واس" مدى جاهزية منسوبي الدفاع المدني بمنطقة جازان، وتعاملهم السريع مع البلاغات الورادة خاصة وقت الإفطار الرمضاني بمهنية عالية،مسلطة الضوء على المهارة والمستوى الذي وصل إليه منسوبي هذا القطاع والاحترافية والجاهزية التامة في جميع الظروف،والالتزام بسرعة الاستجابة والتعامل المهني مع الحوادث وفق الخطط الموضوعة والإجراءات المعمول بها.
image