المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
جمعية ساعد للبحث والانقاذ بمحافظة الطائف  تقيم الفطور الرمضاني
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 31-03-2024 03:33 صباحاً 3.8K
المصدر -  
نظّمت جمعية ساعد للبحث والانقاذ بمحافظة الطائف الفطور الرمضاني بقاعة اجوان للإحتفالات ، بحضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن عبدالعزيزالبارقي وعدد من رجال الأعمال ومشاييخ ووجها المجتمع
إلى جانب جمعٌ من رؤساء تحرير الصحف، والإعلاميين، والسنابيين والسنابيات وذلك في إطار جهودها الرامية لمدّ جسور التواصل بين الجمعية والإعلاميين ؛ لإيصال رسالة الجمعية للمجتمع وما يقومون ابطال ساعد لخدمه الوطن في اعمال تطوعية.

وتميز الحدث بأجواء من الود والتقدير، حيث تبادل الحضور الآراء والأفكار حول دور الإعلام في دعم الأنشطة الخيرية ، واستعراضاً لرحلة تأسيس الجمعية قبل ٩سنوات في خدماتها وبرامجها، وحققت منجزات كبيرة تسعى من خلالها الجمعية إلى المساهمة الفاعلة في ميدان المسؤولية الاجتماعية .
وبدوره قدّم مشرف الجمعية بالطائف سالم مسفرالمالكي شكره وامتنانه للحضور الكريم من مختلف المناطق ، ورؤساء تحرير، وإعلاميين وشخصيات في المجتمع ، مؤكداً على أهمية دور الإعلام الريادي في نقل رسالة العمل الخيري وتسليط الضوء على الأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع. مضيفاً: “نسعى دائماً في الجمعية لمد جسور التعاون لخدمة الجميع مشيراً إلى أن الجمعية لها دور في خدمة المجتمع .
ويأتي الفطور الرمضاني ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها جمعية ساعد وذلك بهدف تعزيز التواصل مع الإعلاميين، وتعزيز الشراكات المجتمعية في سبيل خدمة الجمعية وبرامجها وأنشطتها .
image

image