المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
جمعية اليقظة.. تحتفل بأكثر من 90 يتيماً
غزوى الخماش
بواسطة : غزوى الخماش 30-03-2024 06:07 صباحاً 2.2K
المصدر -  
تحت رعاية رئيس مجلس ادارة جمعية اليقظة النسائية الخيرية الدكتورة مشاعل القثامي وبحضور اكثر من ١٥٠ ضيف من مدراء الجهات الحكوميه و رجال الأعمال والداعمين والمثقفين والإعلاميين والمؤثرين والمهتمين بالقطاع الثالث.

أقامت جمعية اليقظه حفلها السنوي للأيتام بعنوان فرحتنا فرحتهم بحضور اكثر من 90 يتيم تكفلهم الجمعية مع امهاتهم.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي والقران توالت بعد ذلك الكلمات بكلمة لرئيس مجلس الادارة الدكتوره مشاعل القثامي والتي تحدثت فيها عن دور الجمعية في خدمة المجتمع بشكل عام والايتام بشكل خاص وقدمت الشكر للداعمين اللذين ما فتئوا في دعم الجمعية.

تلى ذلك كلمة مدير شؤون الايتام ابتسام الحارثي وكلمة أمهات الأيتام ، ثم كلمة للشيخ فواز باشراحيل بعد ذلك استمع الحضور الى حديث ماتع لعامل المعرفة احمد العرفج، تخلل الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة منها ستاند اب كوميدي وفقرات انشادية لموروث الطايف وفقرة المسحراتي .

وفي لفتة وفاء وامتنان تكفلت مدرسة صفوة الطليعة بدراسة احد الايتام كما تبرع رجل الاعمال فواز باشراحيل بمبلغ مالي دعماً لاعمال الجمعية، وفي الختام شكر الحضور جهود الجمعية البارزة في خدمة مستفيديها،
الجدير بالذكر وان جمعية اليقظة النسائية الخيرية تعتبر ثالث جمعية خيرية على مستوى المملكة تعمل بسواعد سعودية نسائية خبيرة منذ تأسيسها في العام 1384هـ

image



image

image

image