المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
عميد الصحافة الفنية علي فقندش يغادر المستشفى  بعد إجراء عملية جراحية ناجحة
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 29-03-2024 05:54 مساءً 2.4K
المصدر -  
بمناسبة شفاء الأستاذ الاعلامي الكبير و عميد الصحافة الفنية الاستاذ علي فقندش وخروجه بالسلامة من المستشفى معافاً بعد إجراء عملية جراحية و قضاءه فترة النقاهة في داره العامرة، قام كل من الأستاذ خليل مدخلي والمهندس أحمد الكثيري ، و بمعية الإعلامي الاستاذ فهد العوذلي بزيارة للاطمئنان على صحة وسلامة القلب الطيب الاستاذ علي فقندش في أمسية رمضانية بهيجة تم فيها تقديم هدية بسيطة من الأستاذ مدخلي وتبادل بعض الذكريات التي ارتبطت بالاستاذ فقندش بمجال الفن والفنانين ، والمحتفظ بها بكل اهتمام وعلى وجه الخصوص ربطة عنق للفنان الكبير العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ رحمه الله ، وهي من أشهر الماركات العالمية ويبلغ عمرها أكثر من خمسين عاماً تقريباً.
تم أخذ بعض الصور التذكارية معها وتسجيلات فيديو لهذه التحفة الفنية و المناسبة اللطيفة ، ولم يخف سراً عند سؤاله عنها بسرد تفاصيل حصوله عليها وذكراها الغالية.
وفي الختام وقبل انتهاء الزيارة قام المهندس أحمد الكثيري بإسماع الاستاذ علي فقندش والحاضرين انتاجه الجديد أغنية بعنوان : ( العيد جانا )بمناسبة عيد هذا العام ، وهي من كلماته ولحنه و غناءه.
وقد اشاد الجميع بجمالها وتوافقها مع المناسبة من حيث تقديم أغنية العيد بشكل حديث وذات مضمون من حيث الفكرة والكلمة. وبعدها غادر الجميع وابتسامة الفقندش عنوان الوداع.
image

image