المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
389 ألف فرصة إستثمارية لتنفيذ توصيلة خدمات المياه والصرف الصحي
ابراهيم العتيبي - الطائف
بواسطة : ابراهيم العتيبي - الطائف 24-03-2024 11:11 مساءً 2.3K
المصدر -  دعت شركة المياة الوطنية , الشركات الوطنية المختصة في تنفيذ البنى التحتية للمشاركة في فرصها الاستثمارية من خلال المرحلة الثانية من مشروع إيصال , مبينة أنها تهدف الى توقيع عدد من الإتفاقيات لإيصال خدمات المياة والصرف الصحي من خلال تنفيذ 398 ألف توصيلة منزلية للمياة والصرف الصحي في قطاعات الشركة بالمملكة مع الشركاء من القطاع الخاص من أجل رفع المحتوى المحلي , وتحقيق رضا العملاء وسرعة إيصال الخدمة .
وتفيد الشركة بأنها ستعمل على توقيع اتفاقيات مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات , ذات الكفاءة ولديها خبرتها السابقة في أعمال البنية التحتية .
وبينًت الشركة أن الاتفاقيات تشمل تنفيذ التوصيلات المنزلية للمياة والصرف الصحي , والشبكات اللازمة لتنفيذ 398 ألف توصيلة في جميع أنحاء المملكة . وتؤكد أنه بإمكان المقاولين المحليين المؤهلين الذي لديهم أعمال في تنفيذ شبكات وتوصيلات المياة والصرف الصحي الدخول في المنافسة من خلال موقعها الرسمي www.nwc.com.sa وتقديم خطاب الرغبة , وتحديد النطاق الجغرافي المراد العمل به وإرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected] خلال 15 يومًا.
وأكدت الشركة أتمتتها لكافة إجراءات طلبات التوصيلات المنزلية، مبينةً أنه يمكن للعميل طلب التوصيلة، ومعرفة مراحل طلبه، مشيرة إلى أنها ستصل للعميل رسالة نصية بكل خطوات مراحل العمل حتى يتم تركيب التوصيلة.