المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024

"فانتازيا قد التحدي"

#مصر:   إعلان لأكبر شركات صناعة المراتب يثير ضجة "فيديو"
منال عبد السلام - مصر
بواسطة : منال عبد السلام - مصر 14-03-2024 09:02 مساءً 6.4K
المصدر - متابعات  

الاغنية :

Lyrics : Mido Saad | ميدو سعد
Composition : Mido Saad | ميدو سعد
Arrangement : Ahmed Atef | احمد عاطف
Rec. , Mix & Master : Maher Salah | ماهر صلاح

أثارت أغنية “قد التحدي” للفنان إيهاب توفيق تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، إذ جاءت الأغنية ضمن إعلان لشركة "فانتازيا"، التي تعد واحدة من أكبر شركات صناعة المراتب في الوطن العربي.

معان تحفيزية
وتحمل الأغنية معان تحفيزية حول النجاح والطموح، في إشارة لما حققته "فانتازيا"، في عالم صناعة المراتب، إذ أصبحت أول شركة تحقق الاكتفاء الذاتي بافتتاح مصنع متكامل للإسفنج بأيادٍ مصرية، وبجودة ومعايير عالمية.

ويقول الفنان إيهاب توفيق في الأغنية، "أنا قادر أبني حلمي وأعلي ماشي في طريقي ومفيش إحباط.. ببني حياتي ع الشوك ها أعدي ومفيش نجاح من غير إصرار.. قد التحدي والكون ده قدي ولا يوم ها أهدي أنا قطر سريع، في الصخر هانحت أنا إيدي أجمد.. عزيمتي قوية وقلبي حديد".

فيديو كليب
وصورت الأغنية بنظام “الفيديو كليب”، وظهر خلالها المهندس أحمد رجب الشافعي، مؤسس مصانع " فانتازيا"، مرتديًا بدلة سوداء اللون، يتجول في المصنع ويباشر المهندسين والعمال.
القوة والديمومة
وينتقل المشهد إلى بطل العالم وبطل الأولمبياد في رفع الأثقال، محمد إيهاب، في إشارة من شركة " فانتازيا" إلى القوة والديمومة في النجاح والطموح والرغبة في الاس
تمرار بعزيمة وجهد، ومن ثم انتقلت الكاميرا إلى مهندسي الشركة، وما يجري داخل المصانع من مراحل متعددة لصنيع المراتب، على وقع كلمات الفنان إيهاب توفيق.

القادرون باختلاف
وسلطت الكاميرا الضوء على واحد من أبطال مصر من "القادرون باختلاف"، وهو أفضل حارس في أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة، سيف سلامة، في رسالة واضحة بالاستمرار في نهج الدولة المصرية، والسير على خطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يخص دمج هؤلاء بالمجتمع ومشاركتهم الفعالة، إذ يمثلون جزءًا من مصانع فانتازيا، ولهم دور لا يستهان به في عملية التصنيع.

إيدك في إيدي
"إيدك في إيدي.. نعلا ونكبر.. بالشغل نقدر ع الصعب أكيد، مع بعض نبني ونعلي فيها وهدفنا يوصل حلمنا لبعيد"، بلهجة مليئة بالتحدي يردد إيهاب توفيق كلمات أغنيته، وتسلط الكاميرا الضوء على شركاء شركة " فانتازيا" من جميع دول العالم.

الاكتفاء الذاتي
واختتم الإعلان بجملة، "فانتازيا غيرت مفهوم صناعة المراتب في مصر، حققنا الاكتفاء الذاتي بافتتاح مصنع متكامل للإسفنج بأيادٍ مصرية بتغزل وتنتج مفروشاتها الفندقية بأعلى معايير الجودة العالمية.. فانتازيا قد التحدي".


image