المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
إنسانية فايز المالكي تجعله يجبر بخاطر فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتصور معها والفتاة ترد برد صارم
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 10-03-2024 01:04 صباحاً 2.5K
المصدر -  
في مشهد أبوي يجسد ما يتمتع به سفير النوايا الحسنة الفنان القدير فايز المالكي من إنسانية حانية قام بجبر خاطر فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة عندما طلبت التقاط صورة معه واستجاب الفنان الإنسان لطلبها حيث التقطت له معها صورة تذكارية مما أشعرها بالفرح والسرور .

لكن بعد هذه الصورة والمقطع الذي انتشر له برفقتها خرج قلة من ضعاف النفوس وأصحاب التفكير السيئ ليعبروا عبر منصة اكس ( تويتر سابقاً ) عن غضبهم منه ويكيلون له وللفتاة اتهامات ليس لها أساس من الصحة فخرج كعادته ليوقف هذه المهازل فطلب أن يتركوا الفتاة في حالها وألا يرموها باتهامات مسيئة لها وإن كانوا يريدون توجيه السب فليرموه به ولن يؤثر عليه لأن أخلاقه ومبادئه الإنسانية أرفع من أن يرد على هؤلاء أو يعتبر لها أي اعتبار .

من جهتها خرجت الفتاة لترد على من اتهمها فقالت بأن لديها مشكلة في التوازن وصعوبة في الوقوف مما دعا الفنان القدير إلى الإمساك بها حتى لا تسقط وعبرت عن شكرها وتقديرها للفنان فايز المالكي على تلبية مطلبها بالتقاط صورة لها معه .

ومن منبر صحيفة غرب الإخبارية نوجه رسالة لمن أساء الظن بها وبسفير النوايا الحسنة الذي عرف عنه دائماً مساعدة الفقراء والمحتاجين والوقوف بجانب أصحاب الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة لنقول لهم اتقوا الله في رمي الناس بما ليس فيهم وأحسنوا ظنونكم وأفكاركم وكبروا عقولكم عن هذه التفاهات التي لن تجنون من ورائها إلا الإثم .

الجدير ذكره بأن هذه الفتاة رسامة مبدعة ولها العديد من اللوحات الفنية التي تم الإشادة بها في العديد من المحافل وتحاول الصحيفة عمل لقاء صحفي معها للتعرف عليها عن قرب وإطلاع قراء الصحيفة على لوحاتها المميزة .