المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بالصور: سمو أمير منطقة الباحة يدشن 3 مشاريع تنموية للطرق بطول 75 كم وبتكلفة 725 مليون ريال
صقر الغامدي- الباحة
بواسطة : صقر الغامدي- الباحة 07-03-2024 10:14 مساءً 3.7K
المصدر -  
دشن سمو أمير منطقة ⁧‫الباحة‬⁩ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله 3 مشاريع تنموية للطرق بطول 75 كم وبتكلفة 725 مليون ريال,بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق م. صالح بن ناصر الجاسر، ومعالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية د. رميح بن محمد الرميح ، وعدد من قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

وتتضمّن المشاريع التي دشنها سموه، مشروع استكمال ربط طريق بلجرشي العقيق وصولًا إلى طريق الملك عبدالعزيز بتقاطع الفلاح، بمسارين في كل إتجاه بقيمة 480 مليون ريال، ومشروع استكمال ربط الطريق الدائري بمدينة الباحة، بطول 3 كم ومسارين في كل إتجاه ، حيث بلغت التكلفة للمشروع نحو 161 مليون ريال، ومشروع استكمال الطريق الذي يربط منطقة الباحة بطريق (الرياض / الرين / بيشة) وصولًا إلى كبري العفيرية، بطول 32 كم وبقيمة اجمالية بلغت 84 مليون ريال.

من جهة ثانية بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية م.صالح بن ناصر الجاسر رأس سمو أمير منطقة ⁧‫ الباحة‬⁩ إجتماع مناقشة مشاريع الطرق في منطقة الباحة وما وصل إليه بعضها من نسبة الإنجاز وأبرز المعوقات والحلول المطروحة لمشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمنطقة، إضافة إلى حاجة المنطقة من المشروعات المستقبلية وسبل تنفيذها وإنجازها ,وحث سموه على سرعة إنجاز مشاريع الطرق بالمنطقة لما تمثله من أهمية لأهالي الباحة وزوارها, مؤكداً سموه على أهمية متابعة وإنجاز مشاريع المنطقة التي تعود على الوطن والمواطن بالفائدة.
image