المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
ريم العنزي
بواسطة : ريم العنزي 06-03-2024 12:23 صباحاً 4.4K
المصدر -  
أكد المخرج أحمد فضل أنه تم الانتهاء من تصوير الفيلم السعودي "وين الشغل" في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. يشارك في الفيلم عدد من نجوم الدراما الخليجية، بما في ذلك الفنان معتز العبدالله والفنانة الخليجية أماني محمد المعروفة بـ "السنعة البحرينية"، والفنانة سميرة عابد. بالإضافة إلى ذلك، يشارك مجموعة من المواهب الشابة الفنية السعودية بقيادة المخرج أحمد فضل. حقق المخرج تحديات ومعوقات عديدة بحكمته وخبرته، وتعامل معها بمهنية عالية.

تدور أحداث الفيلم حول مشكلة العنف الأسري في بعض المجتمعات وتعاطي المخدرات لدى الشباب والفتيات، وتم التعامل مع هذه القضايا بعناية فائقة لإخراج العمل بالصورة المطلوبة. السيناريو والحوار من كتابة الكاتبة السعودية مريم باحمدين.

المشرف العام على الفيلم هو الفنان معتز العبدالله، والمخرج المنفذ هو الفنان علي الغرب، والمساعد المخرج الأول هو الإعلامي فيصل العوهلي، والمساعد المخرج الثاني هي الفنانة نوره عمر. يتولى إدارة الإنتاج الأستاذ حسين الزواد، ومدير التصوير الأستاذ أحمد السيهاتي.

تشمل فريق التمثيل الفنانة أماني محمد والفنانة سميرة عابد والفنان معتز العبدالله، بالإضافة إلى نيار عبد العزيز وأسامة الحسن وعبد الرحمن اليوسف ومهنا الدوسري وعبدالله الدوسري ومحمد الهاجري وحمد المسعد ونوره عمر وليمار العوض وميريام ياسين وفيصل العوهلي وحسين الزواد ومالك معتز.

من جهته، أشاد مخرج الفيلم الأستاذ أحمد فضل بالجهود التي بذلها الجميع لإخراج هذا العمل بالصورة المطلوبة، وقدم الشكر والتقدير لجميع العاملين والمساهمين في الفيلم، وللداعمين والإعلاميين الذين كانوا شركاء حقيقيين في نجاح هذا العمل.