المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

برعاية كريمة من وزير التعليم يوسف البنيان

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة تستضيف (لقاء القيادات الإشرافية)
عائشه العامودي
بواسطة : عائشه العامودي 03-03-2024 04:08 مساءً 2.4K
المصدر -  
برعاية كريمة من وزير التعليم يوسف البنيان تستضيف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة (لقاء القيادات الإشرافية)بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مقر الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة ،خلال يومي السادس لوالسابع من شهر مارس الحالي،والذي يستهدف قيادات المنشآت التدريبية: عمداء وعميدات الكليات التقنية ومدراء المعاهد الثانوية الصناعية والعمارة والتشييد .
ويهدف اللقاء إلى تطوير أعمال المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمواكبة رؤية ٢٠٣٠ وتطوير عمل الإدارات وتفعيلها على مستوى المنشآت التدريبية في المنطقة بما يسهم في تحسين مؤشرات التدريب التقني والمهني بالمملكة دوليا.

كما يعتبر اللقاء فرصة لتبادل الخبرات والتجارب وتعزيز جوانب التدريب وتعزيز التفاعل والابتكار .

يحتوي برنامج اللقاء على جلسات وورش عمل تناقش موضوعات متعددة كمايتضمن تدشيناً لبرنامج المنشآت التدريبية المستدامة(SSB_TVTC)

هذا وقد رحب مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ مرعي بن سعد القرني بالقيادات الإشرافية المشاركين في هذا اللقاء، الذي يعتبر الأول من نوعه الذي يجمع جميع القيادات التدريبية بالمملكة.
وأكد على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز جوانب التدريب ورفع مستوى كفاءة الأداء، كون هذا اللقاء يعتبر منصة حية لتبادل الأفكار والخبرات بين المسؤولين في ديوان المؤسسة والمختصين في الميدان التدريبي.