المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
المعرض  التشكيلي (سواري الوطن ) يواصل استقبال ضيوفه في جده
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 29-02-2024 10:48 مساءً 3.3K
المصدر -  
يحتضن انطوطو كافيه المعرض التشكيلي (سواري الوطن ) والذي يقام حاليا بمدينة جدة ، وتنظمه مجموعة فنانات الوطن تحت رعاية برنامج درب الفن أحد البرامج المجتمعية لمحمد يوسف ناغي.
واستقبلت رئيسة المجموعة الفنانة التشكيلية / إبتهال باجنيد. الأستاذ/ خليل مدخلي ،الأستاذ/ عبدالعظيم على عبدالعزيز ،الأستاذ/ على عبدالله سالم ،الاستاذ /على شمو ،الأستاذ/أحمد الدالي البوابة الرئسية للمعرض.
بعد ذلك بدأت الجولة الرسمية على أرجاء المعرض، والتي شاهد خلالها الضيف أكثر من 100 لوحة فنية تشكيلية، واستمع لشرح مفصل عن طريقة رسم تلك اللوحات والأدوات المستخدمة فيها من قبل رئيسة المجموعة والفنانات المشاركات.

ثم ألقى الضيوف كلمةً ، شكر فيها القائمين على المعرض، والداعمين له ممثلا بمجموعة محمد يوسف ناغي المجتمعية لدعمها واحتضانها لمثل هذه المواهب الفنية.
مبديآ اعجابه بما شاهده من أعمال فنية تعكس حجم الإبداع والموهبة التي تميز بها الفنانات المشاركات في المعرض.

وسجل الأستاذ خليل مدخلي بقلمه في سجل الزيارات الخاص بالمعرض إشادته بالأعمال الفنية والرسومات التشكيلية المختلفة التي حواها المعرض.
وقدمت المجموعة باسم انطوطو كافيه في نهاية الزيارة هدية خاصة تقديريآ للفنانة التشكيلية الكبيرها ابتهال باجنيد بمناسبة هذه الزيارة ، ثم التقطت الصور التذكارية مع الفنانات المشاركات في هذا المعرض.
image

image