المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 15 أبريل 2024
نادي سعودي آرت للفنون التشكيلية بالمنطقة الغربية يحتفل بيوم التأسيس
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 29-02-2024 10:09 مساءً 2.4K
المصدر -  
بمناسبة ذكرى يوم التأسيس احتفلت أ.سلوى حجر مديرة الادارة العامة لفرع نادي سعودي آرت للفنون التشكيلية لفرع المنطقة الغربية بحزمة من الفعاليات المتنوعة بين عروضه من الفنون التشكيلية في صورة تجسد الاعتزاز بالوطن.
كما تم تقديم عروض مرئية عن الوطن ومنجزاته الوطنية تفاعل معها الحضور كما شهدت صالة لي برستيج مول للفنون معرض تشكيلي عبر من خلاله٣٨ من الفنانين والفنانات بلغة اللون عن رسالتهم الوطنية في حين رسخت المجسمات العلاقة الأزلية التي تربط الإنسان السعودي بأرضه من خلال بورتريهات رسمت من مختلف مناطق المملكة توجت برسم بورتريه الملك سلمان حفظه الله ، وولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله في عمل فني بديع عمل على تنفيذها الفنانون والفنانات في أجواء تعكس روح الماضي العريق في حاضرنا المشرق.

image

وحضر د.ناجي طنطاوي والنحات الكبير ربيع الأخرس والناقد عمر بادغيش والدكتور الفنان احمد حسين والنحات الكبير مدوح باناجه من خلال صور تتحدث عن عظمة الوطن وجمالياته.
وأكد مدير جسفت نذير ياوز أن الاحتفالات الوطنية تجسد الولاء والانتماء للوطن وقيادته وترسخ القيم في وجدان المجتمع وأضاف رسالة الفنون سامية وهي عنوان عريض لروحنا السعودية الخلاقة والمبدعة وفي كل عام نسعى للمساهمة في تقديم فعاليات الاحتفال بذكرى يوم التأسيس برؤية تواكب التطلعات .
وأكد أن الفنانين سفراء للوطن وقوة ناعمة ورصيد وطني ثمين.
image