المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
جهات حكومية تستعرض أبرز خدماتها الرقمية في مؤتمر ليب 2024
ابراهيم العتيبي - الطائف
بواسطة : ابراهيم العتيبي - الطائف 29-02-2024 07:45 مساءً 3.9K
المصدر -  تتنافس أكثر من 30 جهة حكومية لعرض خدماتها الرقمية المتقدمة، من خلال معرض "السعودية الرقمية" الذي تنظمه هيئة الحكومة الرقمية ضمن فعاليات مؤتمر LEAP بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024، بمشاركة الكثير من الجهات الحكومية والخاصة.
وتهدف المشاركة إلى تعزيز مكانة المملكة الدولية بصفتها بيئة رقمية مبتكرة، وإبراز قصص النجاح في رحلة التحول الرقمي، وأهميتها على الصعيدين الإقليمي والدولي، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز الخدمات الحكومية الرقمية المستهدفة لرفع جودة الحياة وتعزيز التنافسية.
وسيتضمن المعرض استعراض الجهات الحكومية، والشركات الوطنية لمنتجاتها وخدماتها الرقمية، المعتمدة على نماذج مبتكرة باستخدام التقنيات الناشئة، إضافة إلى توقيع اتفاقيات إستراتيجية وإطلاق خدمات جديدة، وإقامة جلسات حوارية لعدد من أصحاب السمو والمعالي، وورش عمل في مجال التحول الرقمي.
ويأتي معرض "السعودية الرقمية" لتوحيد جهود الجهات في إبراز تطور الخدمات الحكومة الرقمية في المملكة وفق أعلى المعايير والممارسات الدولية، بما يُمكّن العمل بشكل تكاملي، وتقديم خدمات حكومية رقمية استباقية ومُبادرة ذات كفاءة عالية، فضلاً عن تحفيز تبني أحدث التقنيات في مجال التحول الرقمي بما يثري المهتمين بالقطاع الرقمي، ويحقق رضا المستفيدين، إلى جانب تعزيز المكانة الرقمية الرائدة للمملكة وفق مُستهدفات رؤية المملكة 2030.