المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 15 أبريل 2024
سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل وأهالي المنطقة
صقر بن محمد
بواسطة : صقر بن محمد 28-02-2024 11:48 صباحاً 1.8K
المصدر -  
التقى سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، ومشايخ القبائل، وجمعٍ من أعيان وأهالي
المنطقة، وأستمع إلى متطلباتهم
وإحتياجات المنطقة من من الخدمات والمشاريع. وقال سموه" تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وحرصها على راحة المواطن ورفاهيته فنحن نتابع سير تنفيذ المشاريع وتقدر جهود المبذولة من قبل الجهات المختصة بالمنطقة".
بعد ذلك استمع سموه لعدد من المداخلات والتي وجه سموه من خلالها فرع وزارة النقل بالمنطقة على سرعة استكمال وإنجاز المرحلة السادسة من الطريق الدائري في الوقت المحدد .
كما وجه سموه أمانة المنطقة بتخصيص مواقع لإعتمادها مخططات سكنية جديدة ذات بنية تحتية متكاملة تحقق جودة الحياة. مع تأهيل منتزه الشروق بالشكل الذي يتطلع له الجميع لإقامة فعاليات وأنشطة مميزة فيه خلال الصيف القادم، مما يسهم في تنوع الوجهات السياحية.
ووجه سموه خلال مداخلات الأهالي بضرورة إنشاء جمعية لريادة الأعمال تهتم وتخدم احتياجات الشباب بالمنطقة على ان تنطلق نواتها من الأفراد والمجتمع المحلي، حاثاً على البدء في تكوين قاعدة بيانات شاملة عن رواد الأعمال بالمنطقة وجمعهم وتحفيزهم على تشكيل الجمعية فيما بينهم لرعاية مصالحهم وتسهيل أعمالهم، مؤكداً الدعم من الإمارة وكافة الجهات للتعاون معهم وتسهيل إنشاء هذه الجمعية.
بعد ذلك ألقى رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش كلمة أكد حرص سمو أمير المنطقة على مقومات بناء الإنسان في الباحة وأسس بناء تنمية المجتمع وتقدمه وازدهاره وبحمد الله تحقق هذا بفضل الله، ثم بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -ايدها الله .