المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
مجموعة فنانات الوطن للفن التشكيلي تدشن معرضها الرابع ( سواري الوطن)
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 27-02-2024 10:29 مساءً 3.3K
المصدر -  
دشنت مجموعة فنانات الوطن للفن التشكيلي وبرعاية من برنامج درب الفن أحد برامج مجموعة محمد يوسف ناغي المجتمعية السبت 24/2/2024 معرضها الرابع ( سواري الوطن). الذي يهتم بتكريم رواد الفن والموسيقى والمسرح والتمثيل والفن التشكيلي خلال ال60 عاما التي مضت.
وشهد حفل الافتتاح الذي أشرفت عليه جمعية الثقافة والفنون، حضور نخبة من نجوم الفن والموسيقى والأدب والثقافة إضافة إلى عدد من المهتمين بالفن التشكيلي .
وجال الحضور على جنبات المعرض الذي يستمر لمدة ستة أيام، وينتهي مساء الخميس المقبل. 29/2/2024 ، وابدوا إعجابهم بما شاهدوه من أعمال فنية رائعة جسدت شخصيات أولئك الرواد، مؤكدين أنها حازت على رضا واستحسان الجميع .
وكرم مدير الجمعية الأستاذ / محمد ال صبيح في نهاية الحفل مع رئيسة المجموعة الفنانة التشكيلية / ابتهال باجنيد الفنانات المشاركات في تنفيذ اللوحات الفنية والتي بلغت قرابة 115 لوحة فنية. إضافة إلى تكريم المساهمين في إنجاح هذا المعرض .
بدورهن قدمت الفنانات المشاركات في المعرض شكرهن العميق لسعادة الشيخ محمد يوسف ناغي على دعمه الكبير لهن، وتشجيعه المتواصل لمواهبهن، واحتضانها ، ورعايتها، ومتابعته المستمرة والدقيقة لاعمال المعرض اولاً بأول ،وهو أمر غير مستغرب عليه لما عرف عنه من
دعم لمثل هذه البرامج المجتمعية التي تعود بالنفع والفائدة على فنانات هذا الوطن المعطاء.
image

image
image

image