المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

موهوبو ينبع الصناعية الى ملتقى موهبة بالرياض

يوسف المصبح - ينبع
بواسطة : يوسف المصبح - ينبع 25-02-2024 01:04 صباحاً 3.3K
المصدر -  اعلنت الهيئة الملكية في ينبع ممثلة بادارة التعليم اسماء الطلبة الموهوبين المتأهلين لملتقى الربيع والذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ⁧‫"موهبة"‬⁩ وبالتعاون مع ⁧‫وزارة التعليم‬⁩ خلال الفترة: (23 فبراير - 8 مارس 2024)، للاستعداد للأولمبيادات الدولية العلمية.
وتقوم موهبة بالتعليم المكثف للطلبة الموهوبين على مستوى المملكة على يد نخبة من المدربين المحليين والدوليين،
وقد انطلق اليوم السبت التدريب المكثف وملتقى الربيع ٢٠٢٤ على مستوى المملكة.
ويشارك في ملتقى موهبة 16 طالبا موهوبا من مدارس ينبع الصناعية في تخصصات الرياضيات، العلوم ، الكيمياء ، الفيزياء ،الأحياء والمعلوماتية.
ويمثل مدارس ينبع الصناعية في ملتقى موهبة للتدريب المكثف الموهوبون : إبراهيم يوسف داود المعلم، إياد بندر عدنان عبده، مالك يوسف سعد الغامدي، يوسف ابراهيم فيصل بسيوني.
فيما يشارك في ملتقى الربيع كلام من الموهوب / حمزة عبداللة الشمراني،يوسف وديع المطرفي،اسامه ابراهيم عطيه الجهني،أحمد رائد عواض الثبيتي،أوس هاني محمد عطية،عماد محمد سعود المالكي،أصيل فايز صالح السفياني،محمد سالم محمد باعطية،إياد يحيى إبراهيم بخاري ،أوس تركي حسين كتبي ،محمد عبدالله محمد باریان، سعود سعید سعود سعید،طلال عاطف رجاء المطيري.

‏أطيب الدعوات للموهوبين المشاركين في هذا الملتقى العلمي بالتوفيق والنجاح والانجاز في مشوارهم التدريبي المؤهل لتمثيل المملكة في المحافل العلمية الدولية.