المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
بلدغة حمدالله والنيران الصديقه الاتحاد يصعد لربع النهائي الآسيوي
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 23-02-2024 01:42 صباحاً 2.7K
المصدر -  
تمكن الفريق الاتحادي من التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لهذا العام بعد أن انتصر بهدفين مقابل هدف على نادي نوفباخور الأوزبكي في لقاء جمعهم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بعد ان شهد اللقاء تسجيل هدفين عكسيين لكلا الفريقين كان ذلك عندما حول كريم بنزيما كرة من خارج منطقة الجزاء كان يريد ابعادها لعبها برأسه داخل المرمى الإتحادي وبعد ذلك عوض كريم بنزيما هذا الهدف بصناعة هدف التعادل للاتحاد من كرة زاوية لعبها للاعب المتمركز دائماً داخل خط الستة حمدلله لم يجد صعوبة في تسجيل هدف التعادل للاتحاد .

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين رفض اللاعب الجورجي تاباتادزي مهاجم نافباخور الا ان يرجع هدية بنزيما بعد ان سجل هدفاً عكسياً للإتحاد بعد ان لعب صالح العمري كرة ركنية لعبها بشكل خاطئ خلف حارس المرمى وفي الزاوية البعيدة جدا لحارس نوفباخور خودزاييف .

وفي الوقت البدل الضايع من زمن المباراة طرد حكم اللقاء الكوري السيد هيونج جين كو اللاعب الصربي يوفان دوكييتش لاعب وسط نوفباخور بعد تدخل عنيف تجاه لاعب الاتحاد صالح العمري نقل بعدها اللاعب صالح العمري لأحد المستشفيات القريبه للإطمئنان عليه .

وبهذا الفوز ينتظر الاتحاد الفائز من لقاء ساباهان الإيراني والهلال في اللقاء الذي سوف يجمع احد الفريقين مع الاتحاد في شهر مارس القادم في الدور ربع النهائي من هذه البطوله.
image

image