المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة: يوم التأسيس سجل راصدٌ لقرون من التضحيات .. تأخذنا لتحقيق مستهدفات الرؤية الطموحة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 22-02-2024 01:19 مساءً 2.7K
المصدر -  
رفعت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، باسمها ونيابة عن طالبات ومنسوبات ومنسوبي الجامعة، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للدولة السعودية الذي يُوافق 22 فبراير من كل عام.

وقالت معالي رئيسة الجامعة في تصريح بهذه المناسبة: تتوالى ذكرى يوم التأسيس للدولة السعودية الأولى محمّلةً بمعانٍ ودلالاتٍ عميقة، تعكس جذوراً راسخة، وإرثاً حضارياً، وصموداً ممتداً على مدى ثلاثة قرون، لكيانٍ تأسس على يدِ الإمام محمد بن سعود، وتعاقب على بنائه ونمائه أئمةً وملوكاً كرام، أرسوا دعائم الأمن، والاستقرار، والازدهار.

وأضافت الدكتورة العيسى: إنَّ يوم التأسيس قاعدة متينة لسجلّ راصدٌ لقرون مضت من التضحيات، تأخذنا بخطوات راسخات إلى عهدنا المبارك في ظل قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-، ونحو تحقيق مستهدفات الرؤية الطموحة، التي نشهد بواكير منجزاتها العظيمة في كافة المجالات والميادين. مؤكدة معاليها على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة، والذي يتجسد في مشاعر الفخر والاعتزاز بالوحدة الوطنية، والارتباط الوثيق بين المواطنين وقادتهم منذ التأسيس وحتى عهدنا الميمون، واستذكار إنجازات وتضحيات الأئمة والملوك في خدمة الوطن، وتحقيق استقرار ورفاه المواطن.

وفي ختام تصريحها سألت معاليها المولى عزَّ وجلَّ أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، ونمائها وازدهارها، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة وهي تنعم بالرخاء والعيش الكريم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهما الله وسدّد خطاهما-.