المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
محافظ رجال ألمع يهنئ القيادة بمناسبة يوم التأسيس
عامر آل عامر _ عسير
بواسطة : عامر آل عامر _ عسير 22-02-2024 12:50 مساءً 2.4K
المصدر -  
رفع محافظ رجال ألمع الأستاذ الحسن عبدالخالق الحفظي، بأسمه وبأسم رؤساء المراكز والإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وعموم أفراد محافظة" رجال ألمع " التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير - يحفظهم الله- بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

وقال" الحفظي " إن يوم التأسيس للدولة السعودية في 22 فبراير من كل عام هو مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن لا سيما أنه سيكون يوماً شاهداً للمسيرة العظيمة التي شهدتها المملكة منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى على يدي المغفور له الإمام محمد بن سعود ،وأضاف أننا نستعرض في هذه المناسبة تاريخ وأمجاد المملكة منذ تأسيسها وماسطره ولاة الأمر من ملاحم وتاريخ عريق محل فخر واعتزاز.

وأضاف" الحفظي " أن هذا اليوم مصدر فخر لأبناء الوطن المعطاء ومايمثله من إنتماء للوطن وإرتباطه بجذوره المباركة وربط شعبها الوفي بتاريخها العميق الممتد لثلاثة قرون فدولتنا أساس متين وعقيدة راسخة.

داعياً الله عز وجل أن يحفظ قادة وولاة أمر هذه البلاد المباركة وشعبها الوفي وأن يديم على المملكة وشعبها نعمة الرخاء والأمن والاستقرار.