المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
شيخ قبيلة الخواجية بصبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 21-02-2024 04:07 مساءً 7.3K
المصدر -  
رفع شيخ قبيلة الخواجية بصبيا الشيخ عدنان بن ناصر خواجي اصالة عن نفسه ونيابة عن أعيان وأهالي قبيلة الخواجية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وإلى نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز حفظهم الله- وإلى الشعب السعودي الكريم أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات بمناسبة ذكرى يوم التأسيس وقال الشيخ الخواجي في ذكرى التأسيس المجيدة استلهام للدروس والتحديات التي صنعها الابطال لتبقى في ذاكرة الأجيال ان ذكرى تأسيس المملكة هي ذكرى غالية على قلوب جميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

وهي تعد مناسبة وطنية للتذكير بماضي هذه الدولة وماكابده مُؤَسِّسُوهَا الأوائل من عراقيل وصعوبات ومابذلوه من جهود عظيمة صنعت هذا الكيان الشامخ ونجحت في صناعة تطوره وإنجازاته التي تتوالى حتى حاضرنا الزاهر ، إضافة إلى تعزيز الروح الوطنية والانتماء للوطن. و فرصة للتلاحم والتعبير عن الفخر بالمملكة وتجديد العهد والولاء للوطن.وعلى مر العقود، شهدت بلادنا الغالية تطوراً كبيراً في مختلف المجالات، من الاقتصاد والتعليم والصحة والبنية التحتية. تم تأسيس العديد من الجامعات والمدارس والمستشفيات والمشاريع البنية التحتية الحديثة، وتم تعزيز التعليم وتقديم فرص عمل للشباب.كما تعززت قوة الدولة السعودية على المستوى الدولي أيضًا، حيث تحولت إلى قوة إقليمية يمتلك صوتاً قوياً ومؤثراً في الشؤون الدولية. تاريخ السعودية مليء بالمحافل الدولية، وعقدت المملكة العديد من المؤتمرات والقمم الدولية، وشغلت مناصب رياضية وثقافية واقتصادية هامة في العالم.

وفي الوقت الحاضر،وتحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسنده وعضده الأيمن عراب الرؤية القائد الملهم الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تواصل بلادنا الحبيبة جهودها لتعزيز القيم الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة.والحياة الكريمة لكافة أبناء الشعب من خلال رؤية 2030،