المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
"أمانة الطائف" تستعد للاحتفال بيوم التأسيس.
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-02-2024 03:45 صباحاً 1.8K
المصدر -  
كشفت أمانة محافظة الطائف عن أبرز تفاصيل استعداداتها وتجهيزاتها للاحتفاء بيوم التأسيس، من خلال حزمة من البرامج والتجهيزات لهذه المناسبة الوطنية، والتي تتضمن الاحتفال الرئيسي بمنتزة الردف تحت مسمى قرية التٱسيس والتي تنظمها وزارة الثقافة بالتعاون مع الأمانة من خلال فعاليّات مختلفة والتي تستمر ثلاثة أيام.

ووفقًا لبيان أوردته أمانة الطائف فسيتم نشر الإعلام في الطرق الرئيسة والميادين والأماكن العامة، وكذلك الشاشات الإعلانية الإلكترونية التي تحمل شعار التأسيس، وإضاءات الزينة، والمجسمات التي تجسد هذا اليوم.

وأوضحت أنها انتهت من كل الاستعدادات التي تضمنت وضع اللوحات الجمالية التعبيرية عن يوم التأسيس، على امتدادات الطرقات الرئيسة والشوارع والساحات المختلفة والميادين، إضافة إلى المنشآت والمباني البلدية بالإنارة الجمالية والأضواء بمناسبة يوم التأسيس، من خلال تركيب 180 بنرًا يحاكي قصة التأسيس موزعة على طرق وشوارع المحافظة.

وأضافت الأمانة أنه تم تزيين المباني الرئيسة بالإنارة ووضع شعار يوم التأسيس وشعار الرؤية 2030، وصور المؤسس الملك عبد العزيز - رحمه الله - وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، إضافة إلى تركيب 280 علمًا تحمل بطياتها قصة التأسيس عند تقاطعات الطرق، كذلك تغطية عددٍ من الدوارات.

وأشارت إلى أنها ستقوم بإرسال عديد من رسائل التهنئة للتعريف بيوم التأسيس، وتعزيز قيمة الولاء والانتماء للوطن، مؤكدةً أنها تحرص كل الحرص على المشاركة وتهيئة كل الأماكن السياحية والطرق والميادين وغيرها؛ للمشاركة بالمناسبات الوطنية، وتسخير سائر الإمكانات.

ودعت إلى التقيد خلال ارتياد الأهالي الأماكن العامة، والحفاظ على المكتسبات العامة لينعم بها الجميع.