المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
جامعة الأميرة نورة تطلق معرض "بُعد" لطالبات قسم التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 20-02-2024 02:48 مساءً 3.9K
المصدر -  
أطلقت كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، يوم أمس الاثنين، 19 فبراير 2024م، معرض "بُعد"؛ لعرض أعمال طالبات قسم التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية، والذي يستمر لمدة يومين، وذلك في مقر الكلية.
ويستعرض المعرض أكثر من (100) عمل، تُمثِّل مُخرجات ما يُقارب (125) طالبة من برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية، وبرنامج صناعة الأفلام والرسوم المتحركة، في المستويات الدراسية كافة.
ويُظهر المعرض المكتسبات المعرفية والمهارية التي حققتها الطالبات، من خلال تنوع الأعمال المعروضة ما بين المُلصقات التصميمية، والفيديوهات، وأعمال الـ 3D، والكُتيبات، وذلك باستخدام جملة من الأساليب الفنية في التصميم، والإعداد، والإنتاج، والنشر، لتشمل الوسائط المتعددة، والـ "فيكتور" في الرسم، وبرامج التصميم، وتنوع الخامات، مثل: الخشب، والمعدن، والفلِّين.
وتُناقش الطالبات في أعمالهن مواضيع وقضايا عدّة، تلامس كل منها مجالًا من مجالات السياحة في المملكة، والتاريخ السعودي، والثقافة، والتراث، والصحة والتغذية، والتعليم.
ويأتي المعرض ضمن دور كلية التصاميم والفنون للمساهمة في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، من خلال إعداد كفاءات منافسة، وتأهيل ودعم الطالبات، عبر توفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع، وتعزيز روح التعلُّم، والبحث، والابتكار لدى الطالبات.