المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
"صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود تزور جمعية الثقافة والفنون في تبوك وتشيد بالمواهب الإبداعية المحلية"
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 17-02-2024 03:35 صباحاً 3.8K
المصدر - ريم العنزي  
زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود، رئيسة مجلس إدارة جمعية "لأجلهم"، بزيارة مقر جمعية الثقافة والفنون في منطقة تبوك. خلال الزيارة، تمت لقاء سموها بمدير الجمعية وأعضاء الفريق والفنانين المحليين.

تم خلال اللقاء استعراض البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية لتعزيز المواهب الإبداعية في المنطقة. وأبدت سمو الأميرة نوف إعجابها الكبير بالجهود المبذولة من قبل الجمعية في هذا الصدد.

ثم قامت سموها بجولة في معرض الفنون البصرية بالجمعية، حيث تم عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية في مختلف المجالات، بما في ذلك الرسم والخط العربي والحرف اليدوية الفنية. وقد أعربت سموها عن إعجابها الشديد وتقديرها لموهبة الفنانين والفنانات المحليين الذين قدموا أعمالًا مذهلة.

كما تم تقديم عروض غنائية وعروض عزف على الربابة من قبل لجنة التراث والفنون الشعبية والموسيقية، والتي لاقت ترحيبًا حارًا من الحضور.

في نهاية الزيارة، تم تقديم بعض الهدايا لسمو الأميرة نوف تعبيرًا عن تقدير الجمعية وامتنانها لحضورها. وأعربت سموها عن سعادتها بالزيارة ولقاء المبدعين والمبدعات في تبوك، وأشادت بالمواهب الفنية الرائعة الموجودة في المنطقة.

وفي الختام، قدمت سمو الأميرة نوف شكرها وتقديرها لمدير الجمعية وأعضاء الفريق على جهودهم الجبارة في دعم الثقافة والفنون وتعزيز المواهب الإبداعية في المنطقة.

image

image

image