المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
"الأستاذة فاطمة المهيلب تؤسس أول مركز للجلدية والليزر في منطقة عرعر بالحدود الشمالية.
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 16-02-2024 10:11 مساءً 4.2K
المصدر - ريم العنزي  
بفخر وتحديث للمجال الطبي في المملكة ، قامت الأستاذة فاطمة المهيلب، وهي أول فتاة سعودية في المنطقة، بتأسيس أول مركز للجلدية والليزر يخدم كلا الجنسين في منطقة عرعر. يتميز هذا المركز بتوفيره أحدث الأجهزة الجديدة لعلاج التصبغات وتفتيح البشرة.

تهدف العيادة إلى تلبية احتياجات المجتمع المحلي في مجال العناية بالبشرة، حيث يتم تقديم خدمات عالية الجودة وفعالية في إزالة التصبغات وتحسين جودة البشرة. وبفضل توفر أحدث الأجهزة التكنولوجية، يتم تقديم علاجات فعالة وآمنة للرجال والنساء الذين يبحثون عن تحسين مظهرهم الجلدي وتفتيح لون بشرتهم.

تعبر الأستاذة فاطمة المهيلب عن سعادتها البالغة لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، وتتطلع إلى تقديم خدمات طبية ممتازة وتحسين الثقة والرضا لدى المرضى. كما تعتزم الأستاذة فاطمة المهيلب توسيع نطاق خدمات المركز في المستقبل لتلبية المزيد من احتياجات المجتمع المحلي في مجال الجلدية والليزر.

إن إنشاء أول مركز للجلدية والليزر برؤية وجهود الأستاذة فاطمة المهيلب يعد إنجازًا مذهلاً يبرز قدرات وتميز النساء السعوديات في مجال الرعاية الصحية.

نحن نتطلع إلى المزيد من الابتكارات والإنجازات المستقبلية من الأستاذة فاطمة المهيلب ومن النساء السعوديات الرائدات الأخريات في مجال الطب، اللاتي يعززن قدراتهن ويسهمن في تطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة.

image

image

image