المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
(QSS).. شريك تقني للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض “فومكس”
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 08-02-2024 11:29 صباحاً 9.9K
المصدر -  أعلن المنتدى السعودي للإعلام، انضمام شركة “Quality Support Solutions” بوصفها شريكاً تقنياً للمنتدى، في نسخته الثالثة التي تنطلق خلال الفترة من 20 – 21 فبراير، ولمعرض مستقبل الإعلام “فومكس” المقام على هامشه، خلال الفترة من 19 – 21 فبراير الحالي، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتليفزيون، وبالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.
وتأتي هذه الشراكة كخطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز التفاعل والتعاون بين القطاعين العام والخاص، والتأكيد على دور المنتدى، كمحور رئيسي؛ لتبادل الأفكار والابتكارات التقنية في مجال الإعلام والتواصل.
وتعتبر شركة quality support solutions من الشركات الرائدة المتخصصة، في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات، حيث تقدم خدماتها في الأتمتة والمراقبة بالفيديو وحلول التتبع العسكري التكتيكي، مما يجعلها شريكًا مثاليًا؛ لتطوير مبادرات المنتدى، ودعم رؤيته، في تعزيز الابتكار، وتطوير قطاع الإعلام.
ويمثل تواجد الشركة في المنتدى والمعرض إضافة قيمة لعالم التكنولوجيا، حيث تعزز الجهود المبذولة؛ لتطوير بيئة تقنية مبتكرة ومستدامة في المملكة، كما يؤكد على أهمية المكانة التي وصلت لها المملكة على الساحة التقنية، حيث تشارك الشركة بأول روبوت سعودي الصنع يشبه الإنسان (سارة).
وتعكس الشراكة بين الجانبين، أهمية التقدم التكنولوجي في المملكة العربية السعودية، والاهتمام بتقديم حلول تقنية متطورة، لمستقبل أكثر أمانًا وذكاءً في مجال الإعلام والاتصال.
يذكر أن المنتدى يستضيف على هامشه معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، في نسخته الثانية، والذي يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، بمشاركة أكثر من 200 شركة محلية وعالمية.