المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
إقامة ورشة عمل مصاحب للمؤتمر العالمي الثاني عشر  للجمعية السعودية لعلاج عصب وجذور الأسنان
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 13-02-2024 05:23 مساءً 1.8K
المصدر - هدى المري  
تعتزم فعاليات المؤتمر الدولي الجمعية السعودية لعلاج عصب وجذور الأسنان ، بدء أعمال المؤتمر العالمي الثاني عشر للجمعية السعودية لعلاج الجذور وأعصاب الأسنان في ذا فينيو جدة الكورنيش خلال الفترة من ١٣-١٦ -فبراير ٢٠٢٤ م . إقامة ورشة عمل على مدى أربعة أيام وبحضور المهتمين والمختصين في علاج عصب وجذور الأسنان، ونخبة من الاستشاريين والمختصين المحليين والدوليين والخبراء .

كما أوضح رئيس الجمعية السعودية لعلاج عصب وجذور الأسنان، البروفسور خالد مرداد أن المؤتمر سيتضمن ورشة عمل تسهم في التطوير والتدريب الطبي ويُعنى بأبحاث الشباب الطامحين من أطباء زمالة لالتقاء الباحثين والعلماء والأساتذة من مختلف الجامعات والمستشفيات ومراكز الأبحاث، ويعدُّ نقطة انطلاق للتعاون المعرفي والبحثي، ويهدف إلى تشجيع حديثي التخرج للمناقشة وتبادل الخبرات . وتركز الورشة على عدة محاور على مدار أيام المؤتمر ، أهمها تطبيق.

وتأتي أهمية هذه الورشة في كونها تجمع الأطراف المهتمة بالحوار مثمر متعدد الأبعاد تحت سقف واحد، وتبادل التجارب والمعلومات ومناقشة التحديات والممارسات، والعمل على التنسيق بين الاستشاريين والباحثين حول أولويات البحث العلمي في مجال العلاج
وطرق دعمها وتمويلها وستتم مكافأة أفضل الملخصات على أساس مخطط الدرجات من قبل لجنة منتخبة، ووضع خطة استراتيجية بعيدة ومتوسطة المدى لتنفيذ هذه الأبحاث وانا المؤتمر يهدف للتنمية الفكر العلمي والعمل على تطويره وتنشيطه وتقديم المشورة العلمية في مجال التخصص وتطوير الأداء العلمي والمهني وأيضاً تطوير المعارف النظرية والتطبيقية وتشجيع إجراء البحوث وتقديم الاستشارات والدراسات العلمية والتطبيقية للقطاعات العامة والخاصة ..

image

image

image

image