المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 3 مارس 2024
الريان القطري يضيف اللقب الثاني لبطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة بصحار
الحارثي
بواسطة : الحارثي 11-02-2024 10:06 مساءً 4.3K
المصدر -  
حافظ نادي الريان القطري على لقب بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الثانية للأندية للرجال التي استضافتها مدينة صحار خلال الفترة من ٢ إلى ١١ فبراير ٢٠٢٤م بالمجمع الرياضي بصحار وجاء فوز نادي الريان القطري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الكويت الكويتي وانتهت بفوز نادي الريان القطري بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-١٨ ، ٢٥-٢٢ ، ٢٥-١٣. بذلك حصل نادي الريان القطري على المركز الأول والميدالية الذهبية وحصل نادي الكويت الكويتي على المركز الثاني والميدالية الفضية.

بهذا الفوز يضيف نادي الريان القطري لقب ثاني إلى خزائنه بعد اللقب الأول الذي أحرزه في النسخة الأولى ٢٠٢٣م.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع استطاع نادي العربي القطري من الفوز على نادي الأهلي البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين ٢٥-١٨ ،٢٥-١٦ ، ٢٣-٢٥، ٢٣-٢٥، ١١-١٥.

وبذلك حصل نادي العربي القطري على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

بالعودة لمجريات أشواط المباراة الثلاثة سيطر نادي الريان على مجريات الأشواط الثلاثة وتفوق في مهارات الهجوم وحوائط الصد والدفاع في أرضية الملعب ترجمها لاعبو الفريق إلى فوز مستحق أنهى بها الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٨ ، حاول نادي الكويت الكويتي من العودة للمباراة في الشوط الثاني إلا أن خبرة لاعبو الريان القطري حسمت الشوط والفوز بنتيجة ٢٥-٢٢،
وفي الشوط الثالث سيطر نادي الريان القطري على مجريات اللعب بعد هبوط مستوى لاعبي نادي الكويت الكويتي واستسلامه البدني والذهني ليخرج خاسراً بنتيجة ٢٥-١٣.

في نهاية الحفل قام السيد محمد بن سالم آل سعيد راعي الحفل بتوزيع الميداليات على الأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى وتسليم كأس البطولة لنادي الريان القطري.