المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
سمو الأميرة نورة بنت فريد تكرّم أطفال دار الأيتام في جدة بمشاركة فريق نادي الإعلام السعودي
فاطمة الحسن -المدينة المنورة
بواسطة : فاطمة الحسن -المدينة المنورة 10-02-2024 10:45 مساءً 4.8K
المصدر -  
في حفل يسوده الحب والتكاتف، تم تكريم أطفال دار الأيتام في حديقة الراقية الشرفية بجدة، حيث شرّفت سمو الأميرة نورة بنت فريد بن بن مشاري آل سعود - حفظها الله - بحضورها الكريم ومشاركتها الفاعلة، وذلك يوم الأحد، الموافق 10 فبراير 2024 (29 رجب 1445 هجري).

من الساعة الخامسة عصرًا وحتى قبيل صلاة العشاء، برز نادي الإعلام السعودي بقيادة الفنان والمقدم أحمد ديوان، في إلقاء الضوء على دور العمل الخيري كركيزة أساسية للتكافل الاجتماعي بدعم من الحضور الذين أشادوا بفعالية البرنامج.

شهد الحفل مشاركة سمو الأميرة نورة، والتي تجسد العناية الفائقة والعطف الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمبادرات الاجتماعية، خاصةً تلك التي ترعى فئات مثل الأيتام. تنوعت فقرات الحفل الذي نظمه مسؤول الفعاليات الأستاذ عزت جمال، وكان من أبرزها استضافة حكواتي الحجاز الأستاذ خالد زيني الذي أمتع الحضور بقصصه وحكاياته الشيّقة.

في ختام الحفل تفضلت الأميرة حفظها الله بتقديم الهدايا والجوائز للأطفال، مما يعزز قيم الأخوة الإنسانية ويروي قصة يُحتذى بها في ميادين الخدمة الاجتماعية والمشاركة الخيرية، ويساهم في تعزيز الوعي بضرورة العناية بالفئات الأقل حظًا في المجتمع.
image