المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 3 مارس 2024
"تعليم سراة عبيدة" يحتفل بتكريم أوائل الطلاب والطالبات
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 08-02-2024 05:31 صباحاً 2.7K
المصدر -  
نظمت إدارة التعليم في سراة عبيدة ممثلةً بإدارة التوجيه الطلابي ،اليوم الأربعاء حفل تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين/ات للمرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1444هـ. برعاية وحضور وكيل محافظ سراة عبيدة أ. ناصر القحطاني، وبحضور محافظ الفرشة أ.علي جبران آل محسنة ومدير التعليم الدكتور : حسن بن محمد العلكمي،وعدد من مديري الإدارات الحكومية والقيادات التعليمية والإدارية، وذلك على مسرح إدارة التعليم.

ومن جانبه،رحّب مدير التعليم في كلمته بالضيوف، مثمنًا لهم حضورهم ودعمهم فعاليات ومناسبات إدارة التعليم، مُشيدًا بالطلاب والطالبات المتفوقين/ات، ومؤكدًا على دورهم المهم في مواصلة النماء والازدهار لهذا الوطن الغالي،ودفع عجلة التنمية.

كما هنأ الطلاب والطالبات المتفوقين على تميزهم وتفوقهم الدراسي موجهًا لهم نصائح تربوية تهدف إلى تعزيز مالديهم من همم وإرادة، مشيراً إلى أنهم بناة المستقبل وبهم ستسير عجلة المستقبل المشرق لهذا الوطن ،ووجه شكره لأولياء الأمور مؤكداً على دورهم في متابعة أبنائهم وبناتهم وهو من أهم أسباب النجاح والتفوق، فيما وجه شكره وتقديره لقسم التوجيه الطلابي واللجان العاملة على تنظيم هذا الحفل الذي يستحقه أبناؤنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

ثم استمع الحضور إلى كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابةً عنهم الطالب: عبدالرحمن عبد الله آل عبدالله والطالبة:وجد آل مالح ،عبرا فيها عن الامتنان والفرح بتكريمهم وشكرا فيها الحضور على مشاركتهم فرحتهم بالتفوق،كما وعدا من خلالها ببذل المزيد من العطاء والتفوق.

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة؛ منها عرض مرئي وفقرات إنشادية ومسيرةٍ للطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات.

وفِي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين من قبل أصحاب السعاددة المحافظين وسعادة مدير التعليم.

image

image

image