المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 3 مارس 2024
عودة انتصارات العميد بثلاثية في الطائي
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 08-02-2024 12:33 صباحاً 4.2K
المصدر -  
لم يجد الفريق الإتحادي صعوبة في تجاوز مضيفه الطائي في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي والتي أقيمت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وانتهى اللقاء بثلاثية نظيفة رفع بها الاتحاد رصيده الى ٣١ نقطة جعلته في المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري بينما بقي الطائي في مركزه السادس بسبعة عشر نقطة.

وتناوب على تسجيل اهداف الإتحاد عبدالرزاق حمدلله وفيصل الغامدي ورومانينهو. 
ويعتبر هذا الفوز الأول للاتحاد بعد 3 هزائم من آخر اللقاءات على مستوى الدوري بعد الخسارة أمام ضمك 1-3، والنصر 2-5، والرائد 1-3 في الجولات الماضية.
بدأ الاتحاد منذ بداية اللقاء بهجوم مكثف على مرمى الطائي واستغلال كل الكرات في معظم مساحات ملعب الطائي وعند الدقيقة 9 ومن كرة عرضية لعبها فواز الصقور لعبدالرزاق حمدلله لعبها مقصية لتستقر داخل شباك الطائي وبعد هذا الهدف سيطر لاعبو الاتحاد على سير المباراة وسط تراجع من لاعبي الطائي، في محاولة لإيقاف الهجمات الاتحادية ولم يستطيع لاعبو الطائي من تهديد مرمى البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.
وقبل نهاية الشوط الأول ومن كرة من الجانب الأيسر انطلق بها مد الله العليان تمكن من لعب كرة عرضية إلى فيصل الغامدي لم يجد صعوبة في تسجليها داخل شباك الطائي مسجلاً ثان اهداف الاتحاد.

ومع بداية الشوط الثاني استحوذ الطائي قليلاً على مجريات اللقاء ولكن دون خطورة وطالب لاعبو الطائي بركلة جزاء بعد سقوط إبراهيم النخلي داخل منطقة الجزاء؛ لكن الروسي سيجري كاراسيف حكم المباراة أمر بمتابعة اللعب دون احتساب مخالفة.
وكاد عبدالرزاق حمد الله ان يضيف الهدف الثالث بعد أن لعب كرة ثابتة قريبة من منطقة منطقة الجزاء لامست الشباك الخارجية لمرمى الطائي.
وعند الدقيقة 87 سجل اللاعب رومانينهو هدف الاتحاد الثالث انهى به كل آمال وطموحات لاعبي الطائي في تعديل نتيجة اللقاء .

image