المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
الأمير ⁧‫خالد بن سطام‬⁩ يستقبل مشايخ الشمل ومشايخ قبائل المنطقة
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 05-02-2024 10:25 مساءً 4.5K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير اليوم، مشايخ الشمل ومشايخ قبائل المنطقة، وذلك في الصالة الملكية بحي الخالدية بأبها، حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه، وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

وقال سموه في كلمته خلال اللقاء " يسرني أن ألتقيكم اليوم، معبرًا عن تقديري لكم ولدوركم الريادي الكبير، للإسهام مع الجهات ذات الاختصاص في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية، ونشر القيم النبيلة، والعمل على توطيد العلاقات الإنسانية والتسامح، وتحقيق العدل والمساواة بين أفراد القبيلة، والسعي بإيجابية في كل شأن من شؤونهم ".

وقال الأمير خالد بن سطام:" مما لاشك فيه بأن قيادتنا العظيمة تثمن ما تقومون به من جهود و أعمال لمواكبة تطلعات القيادة ورؤية الوطن، مؤكداً على أنه واجبٌ على الجميع العمل يدًا بيد للحفاظ على أمن الوطن واستقراره وتعزيز الوحدة الوطنية.

ومن جهة أخرى، استقبل الأمير خالد بن سطام، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير عسير بمكتبه بديوان الإمارة ، الرئيس التنفيذي "المكلّف" لهيئة تطوير المنطقة م. هاشم الدباغ، وعددًا من القيادات الإدارية بالهيئة، حيث استمع إلى شرح عن أعمال الهيئة في التخطيط والتطوير، واستعرض مهام الإدارات ومسؤولياتها، ويأتي ذلك تمهيدًا لعقد عدد من اللقاءات القادمة وورش العمل.

وشدد الأمير خالد بن سطام، على الحرص ومضاعفة الجهود، ومواصلة خطوات التطوير وفق توجيهات سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة هيئة التطوير، وصولاً لتحقيق أهداف استراتيجية المنطقة "قمم وشيم".

image

image