المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
السيب العماني يحقق فوزه الثاني في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الثانية للأندية بصحار
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 04-02-2024 11:07 مساءً 2.9K
المصدر - إسحاق الحارثي  
تتواصل مباريات بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة للأندية فئة الرجال المقامة حالياً في مدينة صحار العمانية التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة ويستضيفها نادي صحار العماني اعتبارا من تاريخ ٣ فبراير وتختتم بتاريخ ١١ فبراير بمشاركة عشرة الريان القطري حامل اللقب والابتسام السعودي والسيب العماني وبني ياس الإماراتي والقادسية الكويتي والكويت الكويتي وصيف البطولة المنصرمة والعربي القطري وشباب الحسين الأردني والأهلي البحريني وصحار العماني.

ضمن منافسات اليوم الثاني استطاع نادي السيب العماني من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب على نادي القادسية الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط ٢٥-١٦ ، ٢٥-٢٢ ، ٢٦-٢٨ ، ٢٥-٢٢.
وبذلك يحقق نادي السيب النقطة السادسة في رصيده من واقع لعب مبارتين له من الأشواط ٦ وعليه شوط واحد، فيما توقف نادي القادسية عند النقاط الثلاث بعد أن فاز يوم الأمس على نادي الابتسام بثلاثه اشواط دون مقابل له من الأشواط ٤ وعليه ٣ أشواط.

وفي مباراه مثيرة بين الفريقين تمكن نادي الريان القطري من قلب الطاولة على نادي الابتسام السعودي وعاد للمباراة بعد أن كان خاسراً بشوطين دون مقابل وتمكن من الفوز بالمباراة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين ٢٣-٢٥ ، ١٤-٢٥ ، ٢٥-١٨ ، ٢٥-١٥ ،١٥-٧ محققاً أول نقطتين له في البطولة له من الأشواط ثلاثه وعليه شوطين فيما حصل نادي الابتسام السعودي على نقطة واحدة بعد أن استطاع أن يخطف شوطين من الريان القطري وله من الأشواط ٢ وعليه ٦ وفي اولى مباراته ضمن البطولة تمكن نادي الكويت من الفوز على نادي شباب الحسين الأردني بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد ٢٥-٢١ ، ٢٣-٢٥ ، ٢٥-٢٢ ، ٢٥-١٧ محققاً اول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة له من الاشواط ٣ وعليه شوط واحد فيما واصل نادي شباب الحسين الأردني خسارته مسجلاً الخساره الثانية على التوالي له من الأشواط شوطين وعليه ٦.

وفي المباراة الأخيرة خسر نادي صحار العماني مباراته أمام نادي الاهلي البحريني بنتيجه ثلاثه اشواط دون مقابل بنتيجة ٢٥-١٨ ، ٢٥-١٩، ٢٥-١٩. له من النقاط ٣ نقاط وله من الأشواط ٣ أشواط وعليه ٤ أشواط فيما سجل النادي الأهلي البحريني اول فوز له في البطولة له من النقاط ثلاث وله من الأشواط ٣ وعليه ٣.