المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 55
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 04-02-2024 04:11 مساءً 1.8K
المصدر -  
شاركت عمادة البحث العلمي والمكتبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ (55)، وذلك خلال الفترة 24يناير حتى 4فبراير 2024م؛ بهدف تعزيز العلاقات الثقافية والأكاديمية بين الجامعة وباقي المؤسسات العلمية والثقافية المشارِكة.

وجاءت مشاركة الجامعة في المعرض من خلال جناح تعريفي، عرض لـ (100) عنوان من الإنتاج الفكري لأعضاء الهيئة التعليمية بالجامعة؛ تعزيزًا لمكانة الجامعة محلياً ودولياً.

وشهد جناح الجامعة إقبالًا من الزوار والمهتمين، بما يعكس سمعة وجهود الجامعة في تفعيل الحراك العلمي والبحثي، وتفعيل برامج التمويل التي تطرحها عمادة البحث العلمي والمكتبات في الجامعة، بما يشمل المجموعات البحثية التخصصية، وبرامج رائدات المستقبل، وبرامج الباحثات الناشئات، إضافة إلى برامج المشاريع البحثية الصغيرة والمتوسطة.

وتأتي مشاركة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة2025 ، من خلال بناء جسور التواصل مع المجتمع المحلي والعالمي، والحضور الدولي المؤثر، ودعم منظومة البحث والابتكار، إلى جانب دعم مشاركة المرأة السعودية في التنمية الاجتماعية والثقافية.